أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

مباراة الهلال وريال مدريد

مباراة الهلال وريال مدريد

مباراة الهلال وريال مدريد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة الهلال وريال مدريد، يستضيف ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023.

فاز نادي الهلال على نادي فلامنغو في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية، وذلك بعدما تخطى عقبة الوداد صاحب الأرض والجمهور بركلات الترجيح.

أما ريال مدريد، فقبل مواجهة نادي القرن الآسيوي في النهائي، بعد أن فاز على الأهلي (نادي القرن الأفريقي) في الدور نصف النهائي بأربعة أهدافٍ لهدف.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على نتيجة مباراة الهلال وريال مدريد، ونشاهد أهداف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

مباراة الهلال وريال مدريد

نتيجة مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023 هي تقدم الملكي على الزعيم أربعة أهدافٍ مقابل هدفين.

أهداف مباراة الهلال وريال مدريد بنهائي كأس العالم للأندية 2023

جاء هدف ريال مدريد الأول في الهلال في الدقيقة 13 من زمن اللقاء، حيث مرر بنزيما كرة لفينيسيوس وضعته في مواجهة المعيوف، فأودعها بالشباك.

أما الهدف الثاني فقد بدأ بعرضية أرضية من مودريتش من اليمين، أبعدها المعيوف وتابعها جانغ، لكن الكرة وصلت لفالفيردي الذي قابلها بتسديدة من يمين منطقة الجزاء غالطت الحارس وأعلنت الثاني للملكي.

قلص موسى ماريغا الفارق وأحرز الهدف الأول للهلال في الدقيقة 26، حيث انطلق بالكرة في مرتدة سريعة حتى دخل منطقة الجزاء وقام بتسديدة مرت إلى شباك لونين.

أحرز كريم بنزيما الهدف الثالث لريال مدريد في شباك الهلال في الدقيقة 54، حيث أرسل فينيسوس عرضية من اليسار، قابلها الفرنسي بتسديدة مرت لشباك المعيوف.

وبعدها بأربع دقائق فقط، أضاف فالفيردي الهدف الرابع بعد أن وصلت له تمريرة من كارباخال في يمين منطقة الجزاء قابلها بتسديدة سكنت الشباك.

أضاف لوسيانو فييتو هدف الهلال الثاني في شباك ريال مدريد في الدقيقة 63، وذلك من انفراد بلونين بعد تمريرة بينية من سعود عبد الحميد، أنهاه بتسديدة ساقطة مرت للمرمى.

وفي الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني، سجل فينيسوس جونيور الهدف الثاني له والخامس للريال، وذلك بعد أن راوغ سعود في اليسار، لكن الظهير أبعد الكرة التي وصلت لسيبايوس، فراوغ جانغ ثم تداخل البرازيلي في الكرة وأرسل تسديدة مرت من على يسار المعيوف.

بعد 10 دقائق أحرز الهلال الهدف الثالث، حيث توغل ميشيل في يسار منطقة الجزاء ثم مرر كرة للعمق استقبلها فييتو بدوران بعد أن مرت من لونين، وأودعها في الشباك الفارغة.

 

اقرأ أيضا