أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

مباراة الاهلى والهلال السودانى اليوم بث مباشر

مباراة الاهلى والهلال السودانى اليوم بث مباشر

مباراة الاهلى والهلال السودانى اليوم بث مباشر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة الاهلى والهلال السودانى اليوم بث مباشر، سيطرت على محركات «جوجل» خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، وتساءل عدد كبير من عشاق كرة القدم عن تردد الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني ضمن الجولة الثانية في دوري أبطال إفريقيا 2023 وأسم معلق المباراة.. ومن هو حكم اللقاء والتشكيل المتوقع؟.

مباراة الاهلى والهلال السودانى اليوم بث مباشر

متى سيلعب الأهلي

تقام المباراة بين الأهلى والهلال السوداني اليوم السبت 18 فبراير، على أستاد الزرقاء بمنطقة أم درمان في السودان عصر اليوم الساعة 3 مساءً بتوقيت القاهرة، و4 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، المباراة تقام بدون جمهور تنفيذًا لعقوبات الصادرة من الاتحاد الإفريقي.

كان النادي الأهلي تأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا 2023، بعد الفوز على فريق اتحاد المنستيري التونسي في الدور 32 بهدف نظيف في مباراة الذهاب في تونس، وفي العودة في القاهرة سجل النادي الأهلي 3 أهداف نظيفة

حكم المباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

قرر الاتحاد الافريقي اسناد إدارة مبارة الأهلي والهلال السوداني للحكم الموريتانى بيدا داهانى، ويعاونه حمدين ديبا، مساعد أول، ويوسف محمد محمود مساعد ثانى، ليكون باباكار سار حكما رابعا للمباراة.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

- قناة بي إن سبورت bein sports تقوم بنقل مباراة الاهلي والهلال السوداني بث مباشر التي حصلت على حق العرض الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

تردد قناة بي إن سبورت الناقلة لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023

- التردد: 12379

- الاستقطاب H: أفقي.

- الترميز: 27500.

-تصحيح الخطأ: 5/6.

القناة الناقله لمباراة الاهلي والهلال السوداني

تذاع مباراة الأهلي والهلال في الجولة الثانية بدوري أبطال أفريقيا أيضا عبر القناة السودانية المفتوحة على التردد الأرضي النايل سات:

- الاستقطاب: رأسي

- معدل الترميز: 27500

- تصحيح الخطأ: 5/6

معلق مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا 2023

أعلنت قناة بين سبورت، اسناد للتونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على مباراة الأهلي والهلال السوداني الذي يجمع بين الفرقين عصر اليوم السبت.

تشكيل الأهلى المتوقع ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي أن يخوض مباراة الهلال السوداني مساء اليوم السبت ضمن الجولة الثانية في دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023 بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي الدفاع على معلول ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمد هاني، وفي خط الوسط حمدي فتحي وأليو ديانج ومروان عطية طاهر ومحمد طاهر وحسين الشحات وفي الهجوم كهرباء.

اختتم النادي الأهلي مساء السبت تدريبه الأخيرة على ملعب «الجوهرة الزرقاء» بمنطقة أم درمان، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني مساء اليوم السبت.

كان النادي الأهلي حقق انتصار في اخر لقاء جمع بين الفريقين العام الماضي في دوري المجموعات بدوري أبطال افريقيا 2022.

ترتيب الاهلي في مجموعة بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023

النادي الأهلي يتواجد على راس المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023 التي تضم فرق صن داونز والقطن الكاميروني والهلال السوداني.

فريق صن داونز من جنوب أفريقيا يحتل صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على الهلال في الجولة الأولى، والقطن أمس في الجولة الثانية، في الوقت الذي تأجلت فيه مباراة الأهلي في الجولة الأولى أمام القطن بسبب المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الأسبوع الماضي التي كانت تنظمها دولة المغرب.

 

اقرأ أيضا