أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم، يتجه أنظار مشجعي كرة القدم الفرنسية نحو ملعب بارك دي برينس مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر، مساء اليوم الأحد، 19 فبراير، في إطار المرحلة الـ24 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

تنطلق صافرة البداية المقررة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي اثنين بتوقيت القاهرة، ومباراة ليل ضد. سيتم بث باريس سان جيرمان مباشرة على قناة بي. N Sport HD2 بصوت المعلق عامر الخضيري.

يمر باريس سان جيرمان بأداء غير مستقر في الفترة الأخيرة وفترة صعبة، حيث وقع في فخ الخسارة أمام موناكو بثلاثة أهداف في الجولة الماضية، ليوقف رصيده عند 54 نقطة يتصدر ترتيب المسابقة، وثم خسر أمام بايرن ميونيخ بهدف دون رد في دوري أبطال أوروبا من خلال لقاء الذهاب إلى دور الـ16.

يهدف النادي الباريسي اليوم إلى تسجيل نقاط كاملة من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات ورفع الروح المعنوية للاعبين للفترة المقبلة، لذلك سيحاول الفريق بذل قصارى جهده للفوز، ولكن يجب الحذر من الخصم. وعضاتها.

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم

تقام مباراة باريس سان جيرمان وليل لحساب الدوري الفرنسي في تمام:

  • الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 12:00 بتوقيت جرينيتش
  • الساعة 13:00 بتوقيت تونس
  • الساعة 12:00 بتوقيت المغرب

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان اليوم

بامكانكم متابعة مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل عبر روابط بث متعدد الجودات وبلغات مختلفو بصفة حصرية على موقعنا يلا كورة القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليل هي كالآتي:

beIN Sports MENA Premium 1 HD، BT Sport 1 HD

من ناحية أخرى، قدم ليل مستوى جيدًا في منافسات الدوري الفرنسي منذ بدايتها، حيث يحتل الفريق المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، عقب الفوز على ستراسبورغ بهدفين دون رد في المرحلة الأخيرة.

ويدخل ليلة اللقاء بروح عالية وتركيز عال، حيث يطمح إلى تقديم عرض يليق به، يسعى من خلاله لمواصلة شحن رصيده من النقاط للاقتراب من اقتحام المربع الذهبي والبقاء بين الكبار.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم

اقرأ أيضا