أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

موعد مباراة الاهلي

موعد مباراة الاهلي

موعد مباراة الاهلي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة الاهلي، يفتح استاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة أبوابه لاستضافة قمة من العيار الثقيل، تجمع بين الأهلي وصن داونز في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023.

خاص النادي الأهلي مباراة واحدة في الأميرة السمراء هذا الموسم، حيث تأجلت مباراته في الجولة الأولى لمشاركته بكأس العالم للأندية، وكان اللقاء الذي خاضه ضد الهلال السوداني وخسره بهدفٍ دون رد.

أما نادي صن داونز، فيدخل المباراة ضد المارد الأحمر بالعلامة الكاملة، حيث فاز بمباراتيه الأولتين على الكبير السوداني والقطن الكاميروني، وصعد مباشرةً للصدارة.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023، والقنوات الناقلة وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

موعد مباراة الاهلي

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا هو يوم السبت 25 فبراير 2023 باستاد السلام بالقاهرة.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لموعد مباراة الاهلي

مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023 تأتي فقط وحصريًا عبر قناة "بي إن سبورتس" القطرية، وكالعادة ستأتي مباراة الأهلي وصن داونز عبر شاشة القناة البنفسجية.

وخصصت القناة القطرية قناة "beIN Sports HD 4" لتكون قناة مباريات دوري أبطال أفريقيا، وسيكون اللقاء منقولًا عبرها.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وصن داونز

يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي وصن داونز من خلال خدمة "beIN Connect" أو من خلال الاشتراك في المنصة الإعلامية لشبكة بي إن تطبيق "تود".

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الأهلي - صن داونز الجمعة 25-02-2023،
21:00 مصر، 20:00 المغرب
beIN SPORTS HD 4 ستاد السلام


تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز

يغيب عن النادي الأهلي قبل مباراة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2023 الثلاثي عمرو السولية ومصطفى شوبير وبرونو سافيو للإصابة، كذلك أيمن أشرف لأسبابٍ فنية، ومحمد كريستو لمشاركته مع منتخب تونس في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 عامًا.

سيواصل كولر الاعتماد على طريقته المعتادة في مباراة الأهلي وصن داونز القادمة، ومن المتوقع أن يبدأ بالأسماء التالية في التشكيل الأساسي..

تشكيلة الأهلي أمام صن داونز: 4-2-3-1

  • محمد الشناوي
  • علي معلول - محمد عبد المنعم - محمود متولي - محمد هاني
  • أليو ديانغ - حمدي فتحي
  • أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات
  • محمد شريف

تشكيل صن داونز ضد الأهلي

من المتوقع أن يعتمد رولاني موكوينا على التشكيل التالي في مباراة الأهلي وصن داونز، والتي تجمع بينهما في العاصمة المصرية القاهرة.

تشكيلة صن داونز ضد الأهلي: 4-3-1-2

  • رونوين ويليامز
  • أوبري موديبا - موتوبي مفالا - غرانت كيكانا - كوليسو موداو
  • سفيليلي مخوليسي - تيبوهو موكوينا - مارسيلو أيندي
  • نيو مايما
  • كاسيوس مايلولا - تابيلو مورينا

 

اقرأ أيضا