أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

مباراة انتر ميلان

مباراة انتر ميلان

مباراة انتر ميلان

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة انتر ميلان، تنطلق في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت فلسطين مباراة انتر ميلان مباشر يلا شوت ، والتي تأتي لحساب الجولة 24 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم ، حيث يسعى الانتر الى مواصلة طريق الانتصارات والاقتراب أكثر من المتصدر نادي نابولي.

ومع اقتراب انطلاق صافرة البداية يبحث المهتمين عن بولونيا وانتر ميلان بث مباشر ، إذ تقوم قنوات رياضية مختصة بنقل مباراة انتر ميلان مباشر يلا شوت لكل عشاق ومتابعي الدوري الإيطالي لكرة القدم والذي يعد من أقوى الدوريات في القارة الأوروبية.

تشكيلة انتر ميلان ضد بولونيا

أعلن سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، تشكيلة فريقه لمواجهة بولونيا، اليوم الأحد بملعب ريناتو دال آرا، ضمن الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

ودفع إنزاجي بروبن جوسينس ودينزل دومفريس مكان فيديريكو ديماركو وماتيو دارميان، الذي انتقل للعب كمدافع ثالث، بدلا من سكرينيار، بينما عاد لوكاكو للتشكيل الأساسي على حساب إدين دجيكو.حسب موقع كورة

وفيما يلي، تشكيلة النيراتزوري:أونانا، باستوني، دي فري، دارميان، جوسينس، كالهانجولو، بروزوفيتش، مخيتريان، دومفريس، مارتينيز، لوكاكو.

في المقابل، جاء تشكيل بولونيا، كالآتي:

سكوروبسكي، بوستش، سوسا، لوكومي، كامبياسو، شوتن، دومينيجويز، أورسوليني، سوريانو، فيرجسون، موسى بارو.

ويتواجد الإنتر في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، بينما يحتل فريق بولونيا المركز الثامن برصيد 32 نقطة

بولونيا وانتر ميلان بث مباشر الآن

ويتطلع إنتر ميلان لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتأمين وصافة الكالتشيو بعدما اتسع الفارق مع نابولي المتصدر.

وفى المقابل يحاول بولونيا تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وكان المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو قد سجل رقمًا قياسيًا لفريق إنتر ميلان الإيطالي، بعد قيادته للفوز على بورتو بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا على ملعب "جوزيبي مياتزا".

من جانبه، وصل روميلو لوكاكو إلي الهدف الـ 17 في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أفضل هداف بلجيكي في المسابقة الأوروبية، ويتخطي دريس ميرتينز صاحب الـ 16 هدف، فيما يأتي كيفين دي بروين ثالثًا في القائمة برصيد 12 هدفًا ثم إيدين هازارد رابعًا برصيد 10 أهداف.

ولم يشارك روميلو لوكاكو في التشكيل الأساسي لفريق إنتر ميلان أمام بورتو، لكن دخل بديًلا في الدقيقة 58، بديًلا للبوسني إدين دجيكو.

ومنح لوكاكو الإنتصار القاتل لصالح إنتر ميلان أمام بورتو، في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، قبل موقعة الإياب يوم 14 مارس على ملعب "الدراجاو".

 

اقرأ أيضا