أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

تذاكر مباراة الهلال والدحيل

تذاكر مباراة الهلال والدحيل

تذاكر مباراة الهلال والدحيل

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تذاكر مباراة الهلال والدحيل، طرح الاتحاد القطري لكرة القدم، الجمعة، تذاكرَ مباراة دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2022م، لمنطقة غرب القارة، والتي تستضيف قطر منافسات الأدوار الإقصائية للبطولة القارية، وتجمع بين الهلال السعودي والدحيل القطري.

 

ونجح نادي الهلال السعودي "حامل اللقب"، في التأهُّل للدور قبل النهائي بعد فوزه على فولاد خوزستان الإيراني 1-0، الخميس الماضي، على ملعب الجنوب في الوكرة.

كما تأهّل نادي الدحيل القطري إلى الدور قبل النهائي بعد فوزه على الشباب السعودي 2-1، يوم الخميس أيضًا، على ملعب الثمامة في الدوحة، ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب.

وتقام مباراة الدور قبل النهائي بين الدحيل والهلال اليوم الأحد 26 فبراير، على ملعب الثمامة، عند الساعة 7:30 مساء بالتوقيت المحلي.

في المقابل تقام مباراة ذهاب الدور النهائي يوم 29 أبريل على أرض الفريق المتأهّل من منطقة الغرب، ومباراة الإياب يوم 6 مايو على ملعب سايتاما 2002 في سايتاما "ملعب أوراوا ريد دايموندز".

تذاكر مباراة الهلال والدحيل

تأتي مباراة الهلال الأولى في مواجهة الذهاب بقطر، إذ تقرر أن تقام المباراة على استاد الثمامة بقطر، ويمكنك ان تقوم بحجز التذاكر على موقع الاتحاد القطري لكرة القدم، وتسافر إلى قطر لمتابعة المباراة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع الاتحاد القطري على الانترنت.
  2. اختر تسجيل الدخول إلى الموقع.
  3. قم بالتسجيل على الموقع باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  4. انقر موافق على الشروط والأحكام على الموقع.
  5. سجل كافة البيانات الخاصة بك بشكل صحيح.
  6. حدد فئة التذكرة والمقعد وعدد التذاكر التي تريدها.
  7. قم بطباعة التذكرة إلى الجوال وانتقل إلى استاد الثمامة.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والدحيل

من المنتظر أن يكون ثمن التذكرة بين 20 - 100 ريال على حسب فئة المقعد في مباراة الهلال والدحيل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

 القنوات الناقلة لمباراة الهلال أمام الدحيل

تقوم قناة السعودية الرياضية بنقل مباراة الهلال أمام الدحيل، فيما ستقوم قناة الكأس القطرية أيضا بنقل المباراة، وذلك بجانب قناتي bein sports، وقناة Abu Dhabi آسيا، فيما أعلنت القناة السعودية وباقي القنوات عن معلق المباراة هو “مشاري القرني، عبدالله الحربي، عامر الخوذيري”، ويمكنك أن تتابع المباراة من خلال تردد قناة السعودية SSC التالي على عرب سات بجودة عالية:

  • التردد: 12418.
  • القطبية: أفقي H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الخطأ: ¾.
  • جودة البث: HD.

 

 

اقرأ أيضا