أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

موعد مباراة الهلال واوراوا

موعد مباراة الهلال واوراوا

موعد مباراة الهلال واوراوا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة الهلال واوراوا، حقق فريق الهلال السعودي فوزا تاريخيا على حساب الدحيل القطري بسباعية نظيفة، ضمن منافسات الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2022، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد 26 فبراير، على ملعب «الثمامة» في الدوحة.

واكتسح فريق الهلال نظيره الدحيل بسباعية نظيفة، وقَّع عليها كل من المهاجم النيجيري إيجالو هدفين، وموسى ماريجا هدفين، وذلك خلال 25 دقيقة فقط، قبل أن يعود سالم الدوسري ويضيف الهدف الخامس في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، الذي شهد صحوة للزعيم السعودي.

ثم عاد الهلال في الشوط الثاني وواصل مهرجان الأهداف، عن طريق المهاجم النيجيري المتألق إيجالو، الذي سجل 4 أهداف في المباراة.

رقم قياسي لـ الهلال بعد سباعية الدحيل في دوري أبطال آسيا

بعد فوز الهلال العريض على نظيره الدحيل بسباعية نظيفة، سجل الزعيم اسمه في قائمة الأندية الأكثر تسجيلاً للأهداف بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، متفوقًا على العين الإماراتي، والاتحاد السعودي.

حقق العين الإماراتي فوزًا عريضًا في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2005، أمام شينزين الصيني، بسداسية نظيفة.

كما تمكن الاتحاد السعودي من تحقيق انتصار كبير أمام نظيره بوسان بارك الكوري، بخماسية نظيفة في نصف نهائي أبطال آسيا 2005.

موعد مباراة الهلال واوراوا

موعد مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023/2022، هو السبت 29 أبريل 2023، ولم يتم تحديد ملعب مباراة الذهاب بعد، ولكن من المتوقع أن يكون على أرضية ستاد «الملك فهد الدولي» في الرياض.

أما مباراة الإياب فمن المقرر أن تقام يوم السبت السادس من مايو 2023 على ملعب نادي أوراوا في اليابان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واوراوا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا في دوري أبطال آسيا هي قنوات SSC داخل المملكة، وتملك حقوق جميع المسابقات السعودية والآسيوية.

وإلى جانب ذلك، فإن مباريات دوري أبطال آسيا تُنقل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بصورة عادية لباقي دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضا