أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز، تعادل الأهلي 1-1 مع الداخلية في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء ، على استاد السلام ، ضمن مباراة الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز

وسجل محمود عبد المنعم كهربا هدف الأهلي في الدقيقة 70 وأحمد رشيد لوزارة الداخلية في الدقيقة 90، وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 41 نقطة أضافها في 17 مباراة ، وحقق الأحمر صدارة البطولة ، وارتفع رصيد الداخلية إلى 17 نقطة في 20 مباراة ، محتلا المركز الثالث عشر. .

وضمت تشكيلة الأهلي: محمد الشناوي ، رامي ربيعة ، ياسر إبراهيم ، حمدي فتحي ، مروان عطية ، محمد هاني ، محمد أشرف ، بيرسي تاو ، أحمد قندوسي ، طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

فيما شملت تشكيلة وزارة الداخلية: عماد السيد ، وكمال أبو الفتوح ، وأحمد سيد عبد النبي ، وكلشي ، وعبد العزيز سيد ، وسمير فكري ، وآلان كمبادي ، ومصطفى فوزي ، وعلي محمد أحمد ، وكريم يحيى ، وأحمد عادل.

النصف الاول

بدأت المباراة بهدوء لكلا الفريقين ، قبل أن يتفعل أداء الأحمر تدريجياً وحاول أن يزور شباك عماد السيد الحارس من الداخل ، وسدد بيرسي تاو أول كرة خطرة في الدقيقة التاسعة ، لكنها جاءت على مر الشباك. الحزم، وواصل الأهلي هجومه على الداخلية فيما شكلت الهجمات المرتدة للأخير خطرا على مرمى الشناوي ، وحصل حمدي فتحي على بطاقة صفراء بسبب الخشونة بينهم أحد لاعبي الداخلية في الدقيقة 24.

اقتصرت المباراة على وسط الملعب ، مع عدم وجود خطر في مرمى الفريقين ، مع مراعاة الصفات الهجومية المختلفة للأهلي والهجمات المرتدة خارج الداخل، وحاول الأهلي التسجيل في الدقائق الأخيرة ، وأنقذ الشناوي فرصة خطيرة بعد خطأ من مدافع الأهلي رامي ربيعة ، وبعد ذلك كانت المباراة محدودة ، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مرة ثانية

بدأ الأهلي الشوط الثاني بتغيير ثلاثي ، بمشاركة ديانج بدلاً من مروان عطية ومحمد شريف بدلاً من بيرسي تاو وعلي معلول بدلاً من محمد أشرف. الهدف الافتتاحي للمباراة ، وأنقذ الكابتن هدفا للأحمر في الدقيقة 60.

شارك أفشة في مكان طاهر محمد طاهر في الدقيقة 66 ، وواصل الأهلي الضغط بحثًا عن الهدف الأول ، وحصل على ما أرادوه في الدقيقة 70 بجملة جيدة بدأت من أفشة لمعلول وانتهت. مع كهربا الذي استلم الكرة ووضعها بشكل جيد في شباك حارس الداخل عماد السيد.

بعد الهدف واصل الأهلي الضغط ، وتحرر لاعبو الداخلية من أسلوبهم الدفاعي ، بحثا عن هدف التعادل ، وعرقل محمد شريف على أطراف المنطقة ، وسجل محمد معروف ركلة جزاء للأهلي. ولكن بعد غطرسة حكم الفيديو ، مُنحت الكرة ركلة حرة مباشرة للأهلي من مدخل منطقة جزاء الداخلية ، وطُرد في الدقيقة 80 أحمد عبد الرسول لاعب داخلي ، .

وشهدت الدقائق الأخيرة هجومًا متواصلًا من قبل الفريقين ، وحل شادي حسين مكان محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 87 ، وسجل أحمد راشد هدف التعادل للداخل في الدقيقة 90 بعد تلقي كرة وصرفها من رامي ربيعة ، وكاد راشد أن يسجل الهدف الثاني بعد دقيقة لكن الكرة مرت فوق العارضة. بعد ذلك يستمر الأداء في وسط الملعب ، وتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا