أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

رؤية الذهب في المنام للمتزوجة

رؤية الذهب في المنام للمتزوجة

رؤية الذهب في المنام للمتزوجة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رؤية الذهب في المنام للمتزوجة، يفضل الكثيرون الذهب كأفضل المجوهرات المحببة لدى النساء، إذ تعشق السيدات التزين بالذهب كنوع من الإشارة إلى الغنى أو الثراء أو التفاخر، حيث يعد من الدلائل على كثرة المال أو ثراء الشخص، ويهادي الزوج زوجته بـ الذهب تعبيرًا عن حبه لها، أو الأبن عندما يهادي والدته أو أخته، فالذهب مرتبط بشكل أساسي بالمرأة، وتتعدد التفسيرات لـ رؤية الذهب في المنام.

شرح حلم الذهب في المنام لـ«ابن سيرين»

حلم الذهب في المنام لـ«ابن سيرين» يشير إلى خسارة في الأموال وقلة الخير في حياته إلى جانب أنه سيمر بضائقة مالية، بينما في حالة كان الرائي مديون ورأى حلم الذهب فتعد إشارة إلى فك كربه وسداد ديونه.

أما من رأى في المنام كمية من الذهب في بيته لدرجة أنه لا يرى غيره ذلك يشير إلى حدوث حريق في بيته، وإن كان يغطي عينيه فذلك دليل على إصابته بالعمى.

وفي حالة رؤية ذهب خام فيوضح تعرضه للكثير من المشاكل والأزمات وتدهور حالته النفسية، أما رؤية النقود الذهبية تشير إلى تقربه من الملوك في تلك الفترة.

إذا أكل في أطباق من الذهب تفسر الرؤية على ارتكابه الكثير من الذنوب، وإن كان ميتًا ورأى الحلم فهذا دليل على أنه في جنات النعيم وعلو مكانته في الآخرة.

رؤية الذهب في المنام للمتزوجة

 

كل امرأة تتمنى اقتناء الذهب ولبسه وجمعه، فهو من المعادن الثمينة والنفيسة الذي تحب الكثير من السيدات التزين والتفاخر به. لكن ماذا عن رؤيته في المنام ودلالته؟

رؤية الذهب لـ"ابن سيرين" تدل على معانٍ كثيرة على حسب وزن الذهب ولونه، حيث أن رؤية الذهب الأبيض أفضل من رؤية الذهب الأصفر، فالذهب الأبيض يدل على الصحة والأموال الكثيرة وصفاء النية. أما الذهب شديد الصُفرة فإن رؤيته في المنام قد تدل على زوال الصحة والإصابة بِمرض شديد، أو يُشير إلى الهموم الكثيرة والمتاعب والآلام.

 

رؤية الذهب أو امتلاكه يدل على الخير والبركة التي ستحدث في بيت المرأة المتزوجة، وعلى وجه الخصوص لزوجها. إهداء الزوج لزوجته الذهب يدل على الحمل. وجمع الذهب للمرأة المتزوجة يدل على تحقيق الأمنيات.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تزين منزلها بالذهب، فهذا دلالة على مشاكل في البيت.

إذا رأت المرأة في منامها أنها ترتدي خلخالاً أو أسورة من الذهب، فهذا يدل على أنها مقيدة الحرية وبعدد كبير من القيود والالتزامات ويدل أيضاً على الخوف والقلق المسيطرين عليها في حياتها.

القلادة الذهب تشير إلى وجود أمانة في رقبتها مطالبة للوفاء بها.

الخاتم يدل على ارتباطها وزواجها، وانكسار هذا الخاتم يشير لإنهاء العلاقات وفك الارتباط.

رؤية الذهب الأبيض في المنام

يقول ابن سيرين: إن رؤية الذهب الأبيض في المنام هو تعبير عن الفرص في الحياة وقدرة الرائي على استغلالها والحفاظ عليها.

شراء الذهب الأبيض وتخزينه أو دفنه في باطن الأرض، دليل على الحفاظ على الفرص وحسن استغلالها. الحصول على هدية مصنوعة من الذهب الأبيض، رؤية تُعبر عن النجاح والتفوق في الحياة، كما أنه تعبير عن تحقيق الأهداف في المستقبل.

اقرأ أيضا