أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

دوري أبطال أفريقيا 2023

دوري أبطال أفريقيا 2023

دوري أبطال أفريقيا 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

دوري أبطال أفريقيا 2023، يستعد الوداد المغربي لخوض مباراة مرتقبة أمام فيتا كلوب الكونغولي، في لقاء مؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2023.

ويحتل الفريق الودادي المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط على بعد نقطة وحيدة من المتصدرين بيترو أتلتيكو الأنغولي وشبيبة القبائل الجزائري.

دوري أبطال أفريقيا 2023

ويلاحق عملاق كرة القدم المغربية لقبه الرابع في المسابقة الأبرز في القارة على صعيد الأندية بعد تتويجه سابقا بنسخ أعوام 1992 و2017 و2022، ونرصد عبر التقرير التالي 3 عوامل تجبر الوداد على الحذر من فخ فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا.

  • الإرهاق

يعاني لاعب الوداد من حالة كبيرة من الإرهاق بسبب ضغط المباريات في مختلف المسابقات خلال الأسابيع الأخيرة، وسيخوض بطل المغرب أمام فيتا كلوب، مباراته الثالثة في ظرف 7 أيام، حيث لعب الجمعة الماضي أمام بيترو أتلتيكو بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، قبل أن يستضيف يوم الثلاثاء نظيره أولمبيك خريبكة ضمن الجولة 18 من الدوري المغربي.

وخاض نجوم الوداد عددا قياسيا من المباريات خلال الموسم الحالي، وبصفة خاصة الثلاثي الدولي المكون من يحيى جبران وأحمد رضا التكناوتي ويحيى عطية الله.

الوداد المغربي

  • صعوبة الفريق الكونغولي

يجيد فريق فيتا كلوب اللعب خارج ملعبه، بما قد يصعب من مهمة الوداد في الصعود للمركز الأول بالمجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا، وحقق الفريق الكونغولي الفوز في آخر 3 مباريات خاضها بعيدا عن ملعبه ضمن منافسات الدوري المحلي.

وتجدر الإشارة إلى أن فيتا كلوب يضم بين صفوفه 14 محترفا من قارة أفريقيا، وتحديدا من دول الكاميرون وبوركينا وفاسو وأنجولا والكونغو. 

عدم الاستقرار الفني

عانى الوداد من حالة كبيرة من عدم الاستقرار الفني خلال الموسم الحالي، وهو ما أثر بشكل سلبي على الأداء الجماعي للفريق، وتجرد الإشارة إلى أن إدارة الفريق البيضاوي قامت مؤخرا بتعيين الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدربا خلفا للتونسي مهدي النفظي الذي تمت إقالته بسبب ضعف الأداء.

يذكر أن الوداد بدأ الموسم مع المدرب المغربي الحسين عموتة الذي فضل الرحيل بسبب وقوع اختلافات في وجهات النظر مع إدارة النادي.

خوان كارلوس جاريدو

 

اقرأ أيضا