أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا

مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا

مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا، موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره نادي الترجي التونسي في الواجهة الذهاب في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويأمل الفرس الأبيض في تحقيق الفوز على نادي الترجي في عقر داره من أجل إرضاء غرور جماهيرة، بعد أن تلقى هزيمة من نادي شباب بولزداد الجزائري يوم الجمعة الماضية على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويسعى البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للنادي الزمالك، في تحقيق الانتصار من أجل عودة الفارس الأبيض على المنافسة والصعود للإدوار الإقصائية المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية غضب عارم في الشارع الرياضي المصري بشكل عام وبين جماهير الزمالك بشكل خاص، بعد أن تعرض الفارس الإبيض للهزيمة على أرضه ووسط جماهيره.

وتشهد المباراة على تواجد الوافدون الجدد على الفريق الأول بنادي الزمالك في قائمة بعثة القلعة البيضاء لمواجهة الترجي بعد أن نجح مجلس الإدارة في حل أزمة قيدهم محلياً.

وجائت قائمة الزمالك لمواجهة الترجي التونسي كالتالي..

  • حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني - محمود شبانة - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.
  • خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد بلحاج- إبراهيما نداي.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.

موعد مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرة نادي الترجي التونسي يوم السبت المقبل، على ملعب رادس بتونس، ضمن مواجهات الجولة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت السعودية، والرابعة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في أفريقيا

أما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الترجي في دوري الأبطال، تنقل قناة تايم سبورتس الأرضي مباراة الإياب للزمالك والترجي لأنها ستقام في مصر، ويحق للتلفزيون المصري إذاعة المباريات المقامة داخل مصر بشكل مجاني على القنوات الأرضية، وذلك للجماهير داخل مصر فقط.

أما القنوات الفضائية الناقلة للمباراة، تذيع بين سبورت كافة مباريات البطولة منذ انطلاق دور المجموعات على قنواتها المشفرة، لأن بين سبورت المالك الحصري لبث مباريات البطولة في نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فقط، كما ينقل أيضًا تطبيق بين كونكت مباراة الزمالك والترجي، وهو تطبيق إلكتروني باشتراك مدفوع سواء شهريًا أو سنويًا، يمكن الجماهير من مشاهدة البث المباشر للمباريات التي تذاع على قنوات بين سبورت beIN SPORTS، وفيما يلي نستعرض معكم تردد قناة تايم سبورتس الأرضي وخطوات تسجيلة، بالإضافة إلى تردد قنوات بين سبورت الناقلة للبطولة.

تردد بين سبورت 1، 3

تردد بين سبورت 2، 4، 5، 6

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11013

الاستقطاب: أفقي

معدّل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي

معدّل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

تردد تايم سبورتس الأرضي

توصيل إريال استقبال أرضي بشاشة التلفزيون

والتأكد منصحة الوصلات بشكل سليم

فصل الريسيفر عن التلفزيون من ريموت التحكم وليست الوصلات

عمل توليف للقنوات من ريموت التلفزيون بز الإعدادات

تسجل تردد: UHF 32 والضغط على OK

انتظر حتى يتم تنزيل القناة وتشغيلها

وأخيرًا.. شاهد المباريات المقامة في مصر فقط مجانا

اقرأ أيضا