أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

مباراة سوريا بث مباشر

مباراة سوريا بث مباشر

مباراة سوريا بث مباشر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة سوريا بث مباشر، يلتقي منتخب سوريا في مباراة التمسك بفرصة المنافسة مع إندونيسيا على ستاد لوكوموتيف في طشقند، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً 2023.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة ذاتها اليوم السبت أيضاً، العراق مع أوزبكستان المضيفة على ستاد بونيودكور.

تنطلق بداية مواجهة سوريا ضد اندونيسيا في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت القاهرة، 12:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة سوريا واندونيسيا عبر قناة الكأس القطرية nine HD، كما تهتم بتغطية احداثها مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية beIN sport مباشر.

ويتصدر العراق وأوزبكستان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة لكل منهما، في حين لا زال رصيد سوريا وإندونيسيا خالياً من النقاط.

ويعتبر منتخب سوريا هذه المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة من أجل البقاء في المنافسة بالمجموعة، حيث قال مارك فوته مدرب الفريق: خسارة المباراة الأولى تجعلنا في موقف صعب، حيث يجب أن نحقق الفوز في المباراة الثانية، من أجل إبقاء فرصتنا في التأهل للدور ربع النهائي.

ويتأهل إلى كأس العالم للشباب 2023 أربعة منتخبات آسيوية من خلال كأس أمم آسيا للشباب، البطل والوصيف والفائز بالميدالية البرونزية ووصيفه، وستقام نهائيات مونديال الشباب بين مايو ويونيو القادمين.

سوريا 0-1 اندونيسيا

كأس اسيا للشباب – المجموعة A – الجولة الثانية

ستاد لوكوموتيف في طشقند

جارية

تشكيلة منتخب سوريا الاساسية اليوم: مكسيم صراف – هوزان عثمان – خالد الحجة – محمود نايف – عامر الفياض – إلياس سفر – مالك جنعير – محمود الأسود – محمد عثمان – المقداد أحمد – مصطفى عبد اللطيف.

افتتح المنتخب الاندونيسي اهداف اللقاء في الدقيقة 35 من هجمة مرتدة سريعة أنهاها اللاعب (هوكي ساراكا) في الشباك بتصويبة قوية بعد عمل فردي رائع.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة سوريا بث مباشر

 

 

اقرأ أيضا