أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

تردد قناة اون تايم الارضي

تردد قناة اون تايم الارضي

تردد قناة اون تايم الارضي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تردد قناة اون تايم الارضي، ازداد البحث في الساعات الحالية لمعرفة خطوات تشغيل قناة أون تايم سبورت التردد الأرضي On Time Sport  لـ مشاهدة مباراة الأهلي والقطن اليوم مجانًا في دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها اليوم السبت الموافق الرابع من شهر مارس الجارى ضمن فعاليات المباراة المؤجلة عن الأسبوع الأول من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

تردد قناة اون تايم الارضي

وتنطلق مباراة الاهلي والقطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت الموافق 4 مارس القادم بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

الأهلي والقطن الكاميروني

ويرغب النادي الاهلي في تحقيق الفوز والانتصار واقتناص الثلاثة نقاط من أجل تعزيز موقفه في التأهل إلى الدور المقبل رفقة صن داونز صاحب الصدارة حتى الآن في دوري أبطال إفريقيا.

وتواجه الأهلي أمام نظيره القطن الكاميروني في بطولة دوري أبطال إفريقيا 8 مباريات، انتصر المارد الأحمر في 5 مباريات، وتعادلا في ثلاث مواجهات، ولم يخسر الفريق الأحمر أمام الفريق الكاميروني، فيما سجل الأهلي 14 هدفًا في شباك القطن، بينما تلقت شباكه 6 أهداف.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر استقر على بداية الدولي الجزائري أحمد القندوسي في خط وسط الأهلي في مباراة القطن الكاميروني، لتعويض غياب عمرو السولية الذي ما زال يعانى من الإصابة في عضلة السمانة.

خطوات تشغيل قناة أون تايم سبورت التردد الأرضي 

ويمكن تشغيل قناة أون تايم سبورت الأرضية لمشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم 4 / 3 / 2023 في دوري أبطال إفريقيا مجانا دون وصلات، كالتالي:

  • تردد تايم سبورت الأرض: UHF 32 للبث الرقمي

1- افصل الريسيفر عن التلفزيون، وقم بتوصيل الجهاز باريل داخلي.

2- ابدا في البحث عن التردد VHF أو تردد uhf.

3- إن لم تكن تملك اريال داخلي قم بفصل الريسيفر واحصل على جاك وصل به اريال.

4- قم بتوصيل طرف في التلفزيون وطرف الاريال الاخر قم بتوصيله باحد النوافذ في بيتك.

5- ابحث عن الترددات مرة اخرى وشاهد المباراة.

اقرأ أيضا