أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

مباراة الزمالك القادمة في الدوري

مباراة الزمالك القادمة في الدوري

مباراة الزمالك القادمة في الدوري

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة الزمالك القادمة في الدوري، سيطر التعادل السلبي على مباراة بيراميدز ضد الزمالك، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت الجمعة، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

يستعد الزمالك لاستضافة نظيره الترجي التونسي، يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد نادي الزمالك، في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من الترجي التونسي والمريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

وكانت مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في الجولة الماضية، بتونس، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

تقام مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 7 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي، في تمام الساعة السادسة مساءًا، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ملعب مباراة الزمالك القادمة في الدوري

يفتتح ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، أبوابه لمواجهة الزمالك ضد الترجي التونسي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

  1. الترجي التونسي .. المركز الأول : 9 نقاط.
  2. المريخ السوداني .. المركز الثاني : 4 نقاط.
  3. شباب بلوزداد .. المركز الثالث : 3 نقاط.
  4. الزمالك .. المركز الرابع : نقطة وحيدة.

 

اقرأ أيضا