أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا، أحيا النادي الاهلي آماله في مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2022/2023 بتحقيق الفوز الأول على حساب ضيفه القطن بنتيجة 3-0 على استاد السلام، في ماتش مؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

وكان الاهلي قد تعادل في الجولة الثالثة مع صن داونز في القاهرة على استاد السلام 2-2، وقبل ذلك خسر امام الهلال بهدفٍ دون رد في السودان.

كيف عاد الاهلي للمنافسة في ابطال افريقيا؟

عاد الاهلي للمنافسة في ابطال افريقيا من خلال أداء رائع وانسيابي في الوسط والهجوم أمام القطن الكاميروني ليضربه بثلاثية نظيفة، ليصبح أحد المرشحين للصدارة وليس فقط احتلال المركز الثاني.

شهدت مباراة الاهلي اليوم تسجيل ثاني أسرع اهدافه في مجموعات دوري أبطال أفريقيا، كما وضع الجزائري أحمد القندوسي بصمته الأولى مع الفريق بعد التعاقد معه في الميركاتو الشتوي قادمًا من صفوف وفاق سطيف.

وسجل محمد شريف هدف الاهلي الأول بعد 53 ثانية من بداية اللقاء، وسجل القندوسي الهدف الثاني في الدقيقة 40، في حين احرز البديل الشاب رأفت خليل -20 عامًا- ثالث الأهداف في الوقت الضائع للشوط الثاني.

هل يتشارك الاهلي مع صن داونز؟

يواجه الاهلي فريق صن داونز في جنوب أفريقيا يوم الجمعة المقبل 10 مارس في الجولة الرابعة، من جانبه يحل القطن ضيفًا على الهلال يوم 9 مارس، وسيسعى الاهلي للفوز على ملعب صن داونز لمشاركته صدارة جدول ترتيب المجموعة، مع انتظار هدية من القطن الكاميروني باسقاط الهلال في فخ التعادل على أقل تقدير.

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا

جدول ترتيب مجموعة الاهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على القطن

صن داونز 7 نقاط لعب 3
الهلال 6 نقاط لعب 3
الاهلي 4 نقاط لعب 3
القطن 0 نقاط لعب 3

 

اقرأ أيضا