أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

كيف اشترك في تويتر بلو

كيف اشترك في تويتر بلو

كيف اشترك في تويتر بلو

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

كيف اشترك في تويتر بلو، تويتر بلو هو اشتراك مدفوع يتم الاشتراك فيه ويضيف شارة توثيق زرقاء إلى حسابك ويوفر وصولاً مبكرًا لميزات محددة، مثل تعديل التغريدة. اشترك الآن بأسعار محلية تبدأ من 8 دولارات أمريكية/الشهر أو 84 دولارًا أمريكيًا/السنة في البلدان التي يتوفر فيها الاشتراك لتحصل على شارة توثيق زرقاء إلى جانب التمتع بالوصول المبكر إلى الميزات.

ستتوفر جميع ميزات Twitter Blue على الفور باستثناء شارة التوثيق الزرقاء والتي ستظهر في الملفات الشخصيّة المؤهّلة بعد المراجعة للتأكد من أن الحسابات المشتركة تفي بجميع معايير الأهلية.

حتى الآن، استخدمت منصة Twitter شارة التوثيق الزرقاء لتمييز الحسابات النشِطة، والبارزة، والأصلية التي تحظى باهتمام العامة والتي تم توثيقها بصورة مستقلة من قِبل Twitter بناءً على متطلبات معينة. ومن الآن، قد تعني شارة التوثيق الزرقاء شيئين مختلفين: إما أن الحساب موثَّق بموجب معايير التوثيق السابقة (نشِط وأصلي)، وإما أن الحساب لديه اشتراك نشِط في Twitter Blue. تعرّف على المزيد بشأن أشكال التوثيق المختلفة على Twitter من هنا.

نحن الآن بصدد تجربة خدمة جديدة تسمى المؤسسات الموثَّقة من Twitter، وهي خدمة للكيانات التجارية على Twitter تضيف علامة توثيق ذهبية لحسابات الأنشطة التجارية الرسمية. تعرف على المزيد حول خدمة المؤسسات الموثَّقة من Twitter هنا.

مميزات تويتر بلو

إضافةً إلى حصول المشتركين على شارة التوثيق الزرقاء، توفر لهم ميزات Twitter Blue طريقة لتحسين تجربتهم على Twitter وتخصيصها. تم تصميم عناصر التحكم القوية هذه للمساعدة في تخصيص تجربة Twitter، وتتيح الوصول المبكر إلى أحدث ميزاتنا قبل إتاحتها للجميع. شارك ملاحظاتك مع ‎‎@TwitterBlue.

تتضمن ميزة Twitter Blue عددًا من الميزات* لتحسين تجربتك على Twitter؛ بما في ذلك:

  • تعديل التغريدة: تمنحك هذه الميزة المطلوبة بشدَّة مدة 30 دقيقة لإجراء عددٍ محدود من التغييرات على التغريدات المنشورة. فيمكنك استخدامها لإدخال تحديثات، أو الإشارة إلى شخصٍ ما، أو إعادة ترتيب الوسائط التي أرفقتها مع التغريدة. يسري تحرير التغريدات حاليًا على التغريدات الأصلية وتغريدات الاقتباس فقط.
  • إضافة علامات مرجعية للمجلدات: تتيح ميزة إضافة علامات مرجعية للمجلدات للمشتركين في Twitter Blue إمكانية تجميع التغريدات التي تمت إضافتها إلى العلامات المرجعية وتنظيمها في مجلدات للوصول إليها بصورة أسرع فيما بعد. تتيح لك ميزة Twitter Blue عددًا غير محدود من العلامات المرجعية ومجلدات العلامات المرجعية التي تكون دائمًا خاصة.
  • أيقونات التطبيق المخصصة: باستخدام أيقونات التطبيق المخصصة، يمكنك تغيير شكل أيقونة تطبيق Twitter على هاتفك. اختر من بين عدة خيارات ملونة. تحقق من الإعدادات لديك بانتظام حتى تتمكن من التمتع بالخيارات المميزة الجديدة التي تتوفر لفترة محدودة.
  • صور الملف الشخصيّ ذات رمز NFT: نعمل على إضافة رموز NFT كإحدى الطرق العديدة التي يمكنك من خلالها تخصيص ملفك الشخصيّ على Twitter كي تتمكن من إظهار رموز NFT التي تمتلكها في صورة ملف شخصيّ على شكل سداسي في حسابك على Twitter. بعد الربط المؤقت بمحفظة العملات المشفرة الخاصة بك والذي يتيح لك إعداد رمز NFT كصورة ملفك الشخصيّ، يتم عرض الأصول الرقمية الخاصة بك في شكل سداسي خاص يعرّفك كمالك رمز NFT هذا.
  • النُسق: تتيح لك نُسق Twitter Blue إمكانية اختيار نُسق ملونة متعددة لتطبيقك.
  • التنقل المخصّص: تتيح لك هذه الميزة اختيار ما يظهر في شريط التنقل لديك، وذلك لتتمكن من الوصول بسرعة إلى وجهات Twitter والمحتويات التي تجذب اهتمامك أكثر من غيرها. يمكنك تحديد ما لا يقل عن عنصرين ولا يزيد عن 6 عناصر للاحتفاظ بها في شريط التنقل السفلي لديك أو يمكنك استعادة الوضع الافتراضي إذا غيّرت رأيك.
  • علامة تبويب المساحات: نعمل على اختبار واجهة جديدة داخل المساحات تسهّل إمكانية الوصول إلى المحتوى الصوتي. علامة تبويب المساحات الجديدة هي مكان تتوفر به المدونات الصوتية، ومحطات الصوت المضمنة بعنوان، والمساحات المسجّلة، والمساحات المباشرة. يتطلب اختبار الميزة هذا عرض إعدادات اللغة داخل التطبيق باللغة الإنجليزية. ولا تتوفر في الوقت الحالي إلا للمشتركين في Twitter Blue على الأجهزة التي تعمل بنظامَي التشغيل iOS وAndroid وعدد محدد من الأشخاص على مستوى العالم. اطّلع على المزيد حول المساحات واختبار الوصول المبكر هذا لعلامة تبويب المساحات الجديدة.
  • أهم المقالات: أهم المقالات هي اختصار للمقالات الأكثر مشاركةً في شبكتك. تسرد هذه الميزة تلقائيًا المقالات الأكثر مشاركةً من قِبل الأشخاص الذين تتابعهم، وكذلك الأشخاص الذين يتابعونهم؛ كي تعثر بسهولة على نوع المحتوى الذي تريد قراءته. 
  • القارئ: يحوّل تجربة قراءة سلاسل التغريدات الطويلة إلى تجربة أكثر متعة. لقد صمّمنا لك ميزة القارئ لتمكينك من التمتع بقراءة سلاسل تغريداتك بأقل تشتيت. قم بتشغيل ميزة القارئ بالضغط على رمز القارئ الموجود أعلى سلسلة التغريدات، أو استخدمه لتغيير حجم النص لديك.
  • التراجع عن التغريدة: تتيح لك ميزة "التراجع عن التغريدة" خيار سحب التغريدة بعد إرسالها، قبل أن يراها الآخرون على Twitter. "التراجع عن التغريدة" ليس زر تعديل*، ولكنه فرصة لمعاينة تغريدتك ومراجعتها قبل نشرها ليراها العالم. بمجرد انتهاء الفترة المخصصة للتراجع، يُمكن لمتابعيك مشاهدة التغريدة ويمكنك إما تركها أو حذفها كما تفعل عادةً على Twitter.
  • ترتيب أولوية ظهور الردود في المحادثات: تعطي هذه الميزة الأولوية لردودك على التغريدات التي تتفاعل معها.
  • تحميل مقاطع فيديو أطول: شارك المزيد من المحتوى مع متابعيك. يمكن للمشتركين في Twitter Blue تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى حوالي 60 دقيقة ويصل حجمها إلى 2 جيجابايت (1080 بكسل) (من خلال الويب فقط) تعرّف على المزيد من هنا.
  • نصف الإعلانات
  • التغريدات الأطول: هل تريد التغريد بأكثر من 280 حرفًا؟ تتيح التغريدات الأطول للمشتركين في خدمة Blue تغريد ما يصل إلى 4000 حرف. يمكنك أيضًا كتابة تغريدات أطول في تغريدة اقتباس أو الرد. لا تزال الوظائف القياسية مثل نشر الوسائط وإنشاء استطلاعات الرأي واستخدام الهاشتاجات سارية. سيتمكن الجميع من قراءة التغريدات الأطول، لكن المشتركين في خدمة Blue فقط هم من يمكنهم إنشاؤها.

كيف اشترك في تويتر بلو

  1. انتقل إلى قائمة الملف الشخصيّ  على تطبيقك أو على twitter.com
  2. حدد Twitter Blue
  3. حدد زر الاشتراك
  4. ستتم مطالبتك بتوثيق رقم هاتفك، إذا لم تكن قد وثّقته بالفعل.
  5. بعد ذلك، اتبع تعليمات الشراء داخل التطبيق لنظام التشغيل iOS أو Android وقم بتأكيد دفع اشتراكك على الويب

اقرأ أيضا