أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي

تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي

تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي، في مباراة من العيار الثقيل، يلتقي فريق نادي العين بمنافسه شباب الأهلي في الدور ربع النهائي من كأس رئيس دولة الإمارات ٢٠٢٣، يوم الاثنين ٦ مارس على أرض ملعب استاد راشد في دبي.

المباراة تعد بحق نهائي مبكر للبطولة الغالية، وكلا طرفيها لا يريد الخروج أمام غريمه، وتوديع البطولة على يديه.

إذا ما نظرنا إلى طموح نادي العين من المباراة، سنجد أنه يريد مصالحة جماهيره بعد خسارته كأس السوبر أمام الشارقة، فلا يمكن لجمهور نادي العين تقبل خسارة بطولتين في غضون أقل من أسبوعين

لذا لم يكن مستغربا أن ينتقل اللاعبين وجهازهم الفني بالكامل إلي دبي منذ صباح يوم السبت، إنهم في نادي العين يقرعون الطبول في كل لحظة استعدادا لهذه المباراة.

أما نادي شباب الأهلي وهو متصدر الدوري حتى الآن، يريد مواصلة تألقه المحلي على الأقل، خصوصا بعدما انتهت مغامرته في منافسات دوري أبطال آسيا عند عتبة دور الستة عشر، بالهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام نادي الهلال السعودي.

لا فرصة ثانية بعد مباراة يوم الاثنين، إذ يقام كأس رئيس الدولة بنظام خروج الفريق الخاسر من مباراة واحدة، إذن لابد من فائز، ومن سيفوز سينتزع بطاقة التأهل ويترك منافسه خارج البطولة هذا الموسم.

جماهير الفريقين من أكثر الجماهير المعتادة على حضور مباريات فريقها ودعمه من المدرجات، ولذا فمن المتوقع أن نشهد احتشادا غفيرا في مدرجات استاد راشد يوم اللقاء الكبير.

ومع أن المباراة تقام على أرض ملعب نادي شباب الأهلي (ستاد راشد)، فإن نادي العين وجماهيره أعلنوا التحدى، سيحضرون وسيشجعون فريقهم، وسيخرج لاعبوهم من أرض استاد راشد ببطاقة التأهل .. فهل سيسمح شباب الأهلي بذلك؟.

تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي

ونقدم لكم اليوم تقريرا يشتمل على:

  1. خطوات طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة العين وشباب الأهلي في ربع نهائي كأس رئيس دولة الإمارات ٢٠٢٣، مكون من عدة خطوات بسيطة وسريعة مبينة بالصور التوضيحية.
  2. خريطة دخول جماهير الفريقين إلي الاستاد، والبوابات المخصصة لكل منهما.

رابط حجز تذاكر مباراة العين وشباب الاهلي

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى رابط حجز التذاكر

نقوم أولا بالدخول إلي رابط حجز وشراء تذاكر مباراة شباب الأهلي والعين في ربع نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي على منصة بلاتينيوم من خلال ((هذا الرابط)).

من فضلك، تأكد عند فتحك الرابط أنك تجد أمامك بطاقة المباراة، مع عرض لأهم المعلومات عنها مثل:

شباب الأهلي vs العين

الاثنين ٦ مارس ٢٠٢٣.

موعد فتح بوابات الاستاد: الساعة ٦،٣٠ مساء. ((نذكركم بأداء صلاة المغرب قبل توجهكم إلى ملعب المباراة، إذ يرفع أذان صلاة المغرب في دبي عند تمام الساعة ٦،٢١ مساء)).

أسعار تذاكر المباراة تبدأ من ٢٠ درهم إماراتي.

الملعب: استاد راشد.

  • الخطوة الثانية: بدأ شراء التذاكر:

قم بالتمرير لأسفل قليلا، ستجد أيقونة باللون الأخضر الفاتح مكتوب بداخلها (شراء التذاكر)، اضغط عليها.

حجز تذاكر مباراة العين وشباب الأهلي في كأس رئيس الدولة الإماراتي ٢٠٢٣:

  • الخطوة الثالثة: حجز تذاكر المباراة:

سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة، معروض بها فئات التذاكر المخصصة لمباراة العين وشباب الأهلي في كأس رئيس الدولة الإماراتي ٢٠٢٣.

كما تجد أن الموقع في أعلى الصفحة يعرض مربع بداخله توضيح بأن أبواب ستاد راشد، ستفتح أمام الجماهير لمتابعة المباراة عند الساعة ٦،٣٠ مساء، في حين يبدأ اللقاء الساعة ٨،٣٠ مساء.

مع العلم بأن موقع بلاتينيوم ليست platinumlist يمنح الفرصة لمن يملك رمز ترويجي لاستخدامه في تقليل سعر تذكرة المباراة.

حيث ستجد أعلى فئات التذاكر أيقونة صغيرة بلون أزرق فاتح مكتوب بها أدخل الرمز الترويجي، إذا كنت تمتلك رمز ترويجي وتريد استخدامه لتقليل سعر تذاكر المباراة، انقر عليها ثم قم بإدخال الرمز الخاص بك، واضغط (تطبيق الرمز الترويجي).

أسعار تذاكر مباراة شباب الأهلي والعين:

  • الخطوة الرابعة: اختيار فئة التذكرة:

تجد أمامك مجموعة مربعات تذاكر المباراة، وستجد أنها تعرض تذاكر مشجعي نادي شباب الأهلي ثم تذاكر جماهير نادي العين، والتي تراوحت أسعارها بين ٢٠ : ١٥٠ درهم إماراتي.

(ملحوظة مهمة: فئات تذاكر المباراة التي يتم بيعها بالكامل، يقوم الموقع بكتابة أن التذاكر بيعت بالكامل أسفل المربع الخاص بها).

اختر من هذه المربعات، فئة التذاكر الأفضل بالنسبة لك، ثم اضغط على أيقونة (اختر المقاعد) ذات اللون الازرق الفاتح أسفل المربع الذي تريد حجز تذكرتك فيه.

  • الخطوة الخامسة: اختيار المقاعد:

سينقلك الموقع مباشرة إلي صفحة جديدة، بها مدرجات ستاد راشد الذي ستقام عليه مباراة العين وشباب الأهلي في كأس رئيس الدولة الإماراتي ٢٠٢٣، يوم الاثنين ٦ مارس

حيث يدخل مباشرة إلى المدرجات التي اخترت حجز تذكرتك منها، ويقوم بتحديدها لك بلون مختلف عن بقية المدرجات.

قم بالضغط على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكرك منه من بين المدرجات المتاحة أمامك، وستجد أن المقاعد التي لم تباع حتى الآن ملونة بذات اللون، في حين أن المقاعد التي بيعت بالفعل أخذت اللون الرصاصي.

انقر الآن على المقعد الذي ترغب في شراءه لحضور المباراة.

مع العلم أنه يمكنك استخدام أصابعك لتقريب أو إبعاد المقاعد.

عند الضغط على المقعد الذي تريد حجزه، سيظهر لك صندوق يبين لك رقم المقعد وباقي تفاصيله مثل الصف وسعره.

أما إذا رغبت في شراء أكثر من تذكرة لحضور المباراة، قم بالضغط على عدد المقاعد الذي تريده، والميزة هنا أنه يمكنك اختيار المقاعد متجاورة أو متباعدة، لكن يشترط أن تكون مقاعدك كلها في نفس الصف.

هذا ويمكنك إذا أردت إلغاء حجز مقعد ما بالضغط عليه مرة ثانية.

شراء تذاكر مباراة شباب الأهلي والعين في ربع نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي ٢٠٢٣:

  • الخطوة السادسة: دفع ثمن التذاكر:

سينقلك الموقع مباشرة إلي صفحة جديدة، بها مدرجات ستاد راشد الذي ستقام عليه مباراة شباب الأهلي والعين في كأس رئيس الدولة الإماراتي ٢٠٢٣، يوم الاثنين ٦ مارس.

قم الآن بالنقر على أيقونة الدفع الخضراء التي ستظهر أسفل الصفحة ، والتي ستفتح عداد وقت ينبغي أن تنهي شراء التذاكر خلاله حتى لا تضطر لإعادة الحجز من جديد.

  • الخطوة السابعة: لا تظهر للجميع:

((ملحوظة: هذه الخطوة غير مطلوبة لمن لديهم حساب بالفعل موقع منصة بلاتينيوم Platinumlist، لذا يرجي منهم تخطيها في تقريرنا هذا، ومتابعة بقية خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة العين وشباب الأهلي)).

حيث يطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist. الذي يبيع تذاكر المباراة أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك ... قم باختيار ما تفضله.

عقب ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة، والإقرار بأنك أو مجموعة من ستشتري لهم التذاكر مستوفيين الشروط، ثم انقر على التالي، وهكذا تمتلك حساب تستطيع به استكمال حجز تذاكر المباراة.

شراء تذاكر مباراة شباب الأهلي والعين في ربع نهائي كأس رئيس دولة الإمارات موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣:

  • الخطوة الثامنة: شروط شراء التذاكر:

ينقلك الموقع لصفحة جديدة في أعلاها عرض للتذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة العين وشباب الأهلي في ربع نهائي كأس رئيس دولة الإمارات ٢٠٢٣، يوم الاثنين ٦ مارس.

ستجد كذلك موافقة تلقائية منك على شروط وأحكام الدخول لملعب المباراة، وأنها تنطبق عليك وعلى أي شخص قد تكون حجزت له تذاكر معك.

تأكد من قرائتها بشكل كامل حتى تستطيع دخول الملعب ومتابعة المباراة، لأنه لن تطبق سياسة الإسترداد التي تمكنك من استرداد قيمة التذاكر إن لم تستطيع دخول المباراة، في حالة إذا تم رفض دخولك إلى مدرجات ملعب استاد راشد بسبب عدم انطباق أيا من الشروط عليك.

  • الخطوة التاسعة : اختر طريقة دفع قيمة التذاكر:

مرر لأسفل حتى تصل إلي مربع اختر طريقة الدفع، حيث سيكون عليك إدخال بيانات البطاقة البنكية التي ترغب في استخدامها لشراء التذاكر، وهي: رقم البطاقة، شهر الانتهاء، سنة الانتهاء، رمز التحقق.

ويمكنك هنا استخدام بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس، أو يمكنك الاعتماد على باي بال PayPal إذا كان لديك حساب عليه.

ويرجي الإنتباه قبل الدفع أن هناك خدمات إضافية ترفع سعر التذكرة، ويمكنك الاستغناء عنها إذا اردت مثل خدمة إرسال التذكرة عبر رسالة نصية بدلا من البريد الإلكتروني، أو ضمان استرجاع المبلغ.

مع العلم أنه ليس هناك فارق كبير بين التذكرة كاملة الخدمات وغيرها، ومن الأفضل شراء التذكرة بكامل الخدمات من خلال الضغط على الأيقونات الخاصة بهذه الخدمات أسفل الصفحة، أو تركها إذا كانت مفعلة مسبقا.

بعد كتابة البيانات انقر على أيقونة ((ادفع)).

ستصلك تذكرتك للمباراة إلي البريد الالكتروني الخاص بك، كما سيصلك إشعار بالمبلغ المخصوم من حسابك الذي استخدمته لسداد قيمة تذاكر المباراة.

كما سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة بها رقم طلبك، وإشارة إلى إرسال التذاكر بصيغة بي دي اف PDF، التي حجزتها إلى بريدك الالكتروني الذي سجلت به حسابك..

هذه الصفحة أصلا تجد فيها أيقونة (حمل ملف)، اضغط عليها وسيتم تحميل تذاكر مباراة شباب الأهلي والعين التي حجزتها إلى هاتفك.

ملحوظة: لفتح التذاكر لابد أن يكون على هاتفك تطبيق لقراءة ملفات بصيغة بي دي اف PDF، وأشهرها بالطبع Adobe acrobat reader ويمكنكم تحميله من ((هذا الرابط)) لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.

ومن ((هذا الرابط)) لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام IOS.

وبهذا تكون قد اشتريت تذاكر مباراة العين وشباب الأهلي في ربع نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي ٢٠٢٣، ويمكنك استخدامها في حضور المباراة.

الوصول إلى استاد المباراة:

ستقام المباراة على أرض استاد راشد في إمارة دبي.

ويمكن للسادة المشجعين الذين قاموا بحجز تذاكر المباراة، الوصول إلى الاستاد عبر تطبيق ((جوجل ماب)) من خلال ((هذا الرابط)).

سيقدم لكم تطبيق خرائط جوجل Google maps أفضل طريق تتخذونه للوصول لملعب المباراة، ويكشف لكم عن أماكن الازدحام المروري حتى تتجنبوها قدر المستطاع.

وكان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم قد أصدر خريطة توضيحية للأماكن المخصصة للجماهير التي حجزت تذاكر ل العين × شباب الأهلي من موقع platinumlist.

وطلب الاتحاد من حاملي التذاكر مراجعة رقم البوابة المحددة بالتذكرة، والتوجه لتلك البوابة لضمان مسح التذكرة بشكل صحيح ولتسهيل عملية الدخول إلى الاستاد.

قائمة الأشياء المحظور إحضارها ومعلومات إضافية:

على جميع السادة المشجعين الذين اشتروا تذاكر مباراة شباب الأهلي والعين في كأس رئيس الدولة الإماراتي يوم الاثنين ٦ مارس، مراعاة ما يلي عند الدخول لاستاد راشد حيث سيقام اللقاء بأي من هذه الأشياء.

وأيضا عليهم معرفة التالي:

  • هناك مواقع مخصصة لأصحاب الهمم.
  • ممنوع دخول القداحات.
  • ممنوع دخول الطبول.
  • ممنوع حمل البطاريات.
  • ممنوع حمل أجهزة الشحن.
  • ممنوع دخول مكبرات الصوت.
  • ممنوع استخدام عصا السيلفي.
  • ممنوع حمل العطور.
  • ممنوع إحضار أي أطعمة أو مشروبات.
  • ممنوع حمل الأقراص الصلبة.
  • ممنوع دخول الكاميرات الإحترافية.
  • ممنوع دخول أجهزة التسجيل.
  • ممنوع دخول الألعاب النارية ومؤشرات الليزر.
  • ممنوع حمل الشاحن المتنقل.
  • ممنوع تدخين "المدواخ".
  • ممنوع حمل القارورات الزجاجية والعلب المعدنية.
  • ممنوع دخول المفرقعات.
  • ممنوع دخول عربات الأطفال.
  • ممنوع دخول أكواب القهوة والشاي.
  • يرجي إحضار الهوية الشخصية.
  • لا تباع التذاكر عند الدخول.
  • التذكرة إلكترونية.
  • ممنوع دخول المسجلات والآلات الموسيقية.
  • ممنوع دخول الأسلحة والخناجر والسيوف الحادة.

 

اقرأ أيضا