أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

نتيجة مباراة تونس والسنغال الان

نتيجة مباراة تونس والسنغال الان

نتيجة مباراة تونس والسنغال الان

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة تونس والسنغال الان، نتيجة واحداث مباراة تونس والسنغال، ضمن مباريات اليوم الاثنين 6 مارس، في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة المقامة على الأراضي المصرية، بلغ منتخب السنغال نهائي كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، بفوزٍ كبير ومستحق على منتخب تونس بنتيجة 3-0، في المباراة الأولى لدور نصف النهائي والتي أقيمت على استاد هيئة قناة السويس.

نتيجة مباراة تونس والسنغال الان

وبرهن أسود التيرانجا على أنهم المرشح الأبرز لتحقيق اللقب، بتسجيل 11 هدفًا في 5 مباريات، دون ان تتلقى شباكه أي هدف، ويتصدر بابي ديمبا المحترف في صفوف زولته فاريجيم البلجيكي قائمة هدافي البطولة بخمسة اهداف، ويلتقي في المباراة الثانية لنصف النهائي منتخب نيجيريا مع غامبيا على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت جرينتش.

وتقام المباراة النهائية على استاد القاهرة الدولي يوم 11 مارس المقبل، بينما سيخوض منتخب تونس مباراة تحديد المركز الثالث مع الخاسر من نيجيريا وغامبيا يوم 10 مارس، وضمنت الاربعة منتخبات التي نجحت في بلوغ نصف النهائي (تونس، السنغال، نيجيريا، غامبيا) التأهل بشكل رسمي إلى نهائيات كأس العالم تحت 20 سنة المقرر إقامتها في إندونيسيا خلال الفترة من 20 مايو وحتى 11 يونيو 2023، وبدأت مباراة تونس والسنغال اليوم عند الساعة الثالثة بتوقيت تونس، الرابعة بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، 14:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم الصومالي “عمر أبو الخضر”.

احداث المباراة : تونس ضد السنغال

منح بابي ديمبا الأسبقية لمنتخب السنغال بالهدف الأول بعد مرور 7 دقائق فقط من بداية اللقاء، بعد أن ارسل تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فشل قزاح في التعامل معها لتسكن شباكه، وبدا بعدها الارتباك واضحًا على لاعبو تونس، وهو ما ظهر في خطأ مشترك بين المدافع زين الدين ساسي والحارس قزاح داخل المنطقة، اهدى السنغاليين الهدف الثاني في الدقيقة 17، عبر لامين كامارا.

وتألق رائد قزاح وانقذ مرماه من الهدف الثالث في الدقيقة 24، حين سدد لامين كامارا كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة، ابعدها الحارس التونسي إلى الركنية ببراعة.، وكان المدافع علي السعودي قريب من تقليص النتيجة لتونس في الدقيقة 32، بعد عرضية من ضربة حرة مباشرة أرسلها الضاوي، ارتقى لها السعودي برأسية مرت قريبة من القائم.

واجرى مدرب منتخب تونس عادل السليمي تبديلان في الدقيقة 39، بدخول ياسين دريدي وادم جاريب بدلًا من زين الدين ساسي وغيث الوهابي، وأضاع محمود غربال فرصة جديد لنسور قرطاج قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول، حين تلقى تمريرة على القائم الأيمن من الدربالي، مرت بغرابة من امامه وخرجت إلى ضربة مرمى.

وبعد مرور 7 دقائق من بداية الشوط الثاني تلقت الشباك التونسية الهدف الثالث عبر لامين كامارا الذي سجل الهدف الشخصي الثاني، من متابعة لتسديدة زميله سامبا ديالو المرتدة من يد الحارس قزاح، واستسلم المنتخب التونسي للهزيمة وتراجع إلى الدفاع للخروج بأقل الخسائر، لينتهي اللقاء بفوز السنغال 3-0.

تشكيلات الفرق : تونس ضد السنغال

تشكيلة منتخب تونس للشباب الاساسية: رائد قزاح، زين الدين ساسي، أمين كشيش، على السعودي، محمود غربال، محمد وائل الدربالي، غيث الوهابي، ريان نصراوي، جبريل عثمان، شيم الجبالي، محمد الضاوي.

تشكيلة منتخب السنغال للشباب اليوم:

 لاندينج بادجي، سليماني باسي، سيدو سانو، باباكار نداي، أميدو ديوب، سامبا ديالو، لامين كامارا، مامادو كامارا، بابي ديالو، سليماني فايي، بابي ديمبا.

اقرأ أيضا