أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

الهلال ضد القطن

الهلال ضد القطن

الهلال ضد القطن

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

الهلال ضد القطن، يحل نادي القطن الكاميروني ضيفًا على نادي الهلال السوداني على ملعب "الجوهرة الزرقاء" في تمام الثالثة عصر اليوم ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية.

وتهتم جماهير النادي الأهلي بمواجهة الهلال السوداني ضد القطن الكاميروني، إذ أن فوز أصحاب الأرض سيصعب أكثر وأكثر من مهمة المارد الأحمر في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الهلال ضد القطن

وجاء تشكيل نادي الهلال كالأتي: 

  • حراسة المرمى:  علي أبو عشرين.
  • خط الدفاع: ابراهيم ايمورو ، محمد أحمد ارنق ، عثماني ديوف، 
  • أطهر الطاهر.
  • خط الوسط: أبو عاقلة عبد الله ، ولاء الدين بوغبا ، دايفيد اباجنا.
  • خط الهجوم : ماكابي ليلوبو،  محمد عبد الرحمن، لامينا جارجو.

تشكيل القطن الكاميروني ضد الهلال

جادين الامباتنان، إبراهيم أبا، جوني علي، شي جونيور، مامادو حسانا، جين ايريك مورسو، دامان عبد الرحمن، دونجفاك رامسيس، واسو، ماشود كسالي.

بث مباشر مباراة الهلال السوداني ضد القطن الكاميروني

الهلال ضد القطن

ويتصدر نادي صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط بعد مرور 3 جولات، بعد الفوز على الهلال السوداني والقطن الكاميروني ثم التعادل مع الأهلي.

بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد الفوز على الأهلي والقطن الكاميروني بجانب الخسارة من صن داونز.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث بالمجموعة برصيد 4 نقاط جمعهم بعد خسارة أولى من الهلال السوداني والتعادل أمام صن داونز بهدفين لكل فريق ثم الفوز على القطن الكاميروني.

ولم يحصد نادي القطن الكاميروني أي نقاط في أول 3 جولات من دوري أبطال إفريقيا بعدما خسر أمام الـ3 أندية المتنافسة في المجموعة الثانية.

اقرأ أيضا