أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

سعر صرف الدولار اليوم في لبنان سوق السوداء الآن

سعر صرف الدولار اليوم في لبنان سوق السوداء الآن

سعر صرف الدولار اليوم في لبنان سوق السوداء الآن

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

سعر صرف الدولار اليوم في لبنان سوق السوداء الآن، ارتفع سعر الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة في مستهل تعاملات الأربعاء 8 مارس 2023، في السوق غير الرسمية "السوداء".

وبدأ مصرف لبنان المركزي منذُ الخميس 2 مارس، ببيع الدولار بسعر 70 ألف ليرة للدولار الواحد، ليتم توحيد أسعار الصرف المتعددة كأحد الشروط المسبقة التي وضعها صندوق النقد الدولي من أجل حصول لبنان على حزمة مساعدات تُقدر بـ 3 مليارات دولار.

يُذكر أنّ لبنان تمر بأزمة اقتصادية طاحنة صنّفها البنك الدولي ضمن الأسوأ في العالم منذُ عام 1850، والتي على أثرها خسرت العملة المحلية (الليرة) نحو 95% من قيمتها.

سعر الدولار اليوم في لبنان

سجل سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية مكاسب طفيفة في السوق السوداء اليوم الأربعاء ليسجل ما بين 80,400 ليرة للشراء، و 79,900 ليرة للبيع لكل دولار أمريكي.

سعر الدولار اليوم في صيرفة

استقر سعر الدولار في لبنان اليوم الأربعاء عبر منصة Sayrafa ليسجل عند مستوى صرف 70,000 ليرة.

سعر الدولار اليوم في مصرف لبنان المركزي

وكان محافظ مصرف لبنان المركزي رياض سلامة، أعلن في وقت سابق بأن سعر صرف السحب من الودائع الدولارية بالليرة اللبنانية وصل عند 15 ألف ليرة لكل دولاراعتباراً من 1 فبراير 2023.

سعر صرف الدولار اليوم في لبنان سوق السوداء الآن

كما نُشير إلى أنّ أسعار صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء ما زالت تختلف من وقت لآخر ومن صراف وآخر، وبالتالي من الممكن أن تختلف الأسعار من مدينة إلى أخرى.

 

اقرأ أيضا