أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

البايرن ضد بي اس جي

البايرن ضد بي اس جي

البايرن ضد بي اس جي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

البايرن ضد بي اس جي، يلتقي مساء اليوم الأربعاء 8-3-2023، فريقا بايرن ميونيخ الألماني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب أليانز آرينا في ميونخ.

وكانت مباراة ذهاب دور الـ 16، قد انتهت بفوز «البافاري» بهدف نظيف على ملعب بارك دي برانس سجله كينجسلي كومان في الدقيقة 53.

البايرن ضد بي اس جي

من المقرر إقامة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء الموافق 8 آذار مارس من العام الجاري (8-3-2023)، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة. تابع معنا الجدول التالي للاطلاع على توقيت المباراة المنتظرة:

السعودية: الرياض – جدة 23:00
القاهرة العاشرة ليلاً
الإمارات العربية المتحدة منتصف الليل
المغرب العربي التاسعة مساءً
غرينتش (GMT) الثامنة مساء

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

من المعلوم أن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الشبكة الحاصلة على الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا (شامبيونزليج) وباقي المنافسات الرياضية التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. أما عن تردد القناة الناقلة لمباراة البايرن ضد بي إس جي فهو:

تردد قناة bein sport بريميوم 1

تبث قناة بي ان سبورتس premium1 مباراة النادي البافاري ضد الفريق الباريسي لمشاهديها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل حصري عبر التردد التالي:

التردد 11054
الاستقطاب أفقي
معامل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 2/3
نوع الخدمة مشفرة
الجودة hd

دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا (الشامبيونزليغ)

تقام مرحلة الإياب من دور الستة عشر لحساب يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين للسابع والثامن من شهر مارس، بالإضافة لجولة أخرى من المباريات تلعب الأسبوع القادم على رأسها مباراة ريال مدريد حامل اللقب ضد ليفربول الإنجليزي. إليكم جدول المواجهات المنتظرة هذا الاسبوع:

الثلاثاء نتيجة الذهاب الأربعاء نتيجة الذهاب
تشيلسي × دورتموند 0 – 1 بايرن – باريس 1 – 0
بنفيكا × كلوب بروج 2 – 0 توتنهام × ميلان 0 – 1

 

اقرأ أيضا