أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

نتيجه مباراه بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

نتيجه مباراه بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

نتيجه مباراه بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجه مباراه بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، تتجه أنظار مشجعي كرة القدم الأوروبية ، فالمواجهة المرتقبة بين العملاق البافاري بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان صاحب نجوم كرة القدم العالمية ، خاصة كيليان مبابي وليونيل ميسي والبرازيلي نيمار الذي أنهى موسمه الحالي بعد الخضوع لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب لمدة أربعة أشهر.

نتيجه مباراه بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

يوفر كورة ارابيا خدمة نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم ، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ، ويتولي التعليق علي المباراة عامر الخوذيري، عبر قناة بي إن سبورتس العربية.

وانتهت مباراة الذهاب بين العملاقين بفوز النادي البافاري بهدف الفرنسي كينجسلي كومان ، ليكون قد جاء بطريقة مهمة للوصول إلى ربع النهائي.

لكن المؤكد أن مهمة بايرن ميونيخ لم تنته بعد ، خاصة وأن الأرجنتيني بارجوت ليونيل ميسي أعلن أنه ولاعبي باريس سان جيرمان سيذهبون إلى ألمانيا بهدف واحد وهو الفوز واقتناص النقاط الثلاث رغم صعوبة المباراة التي تأتي أمام الجماهير البافارية المتحمسة لتشجيع فريقهم في الداخل.

ورغم فوز بايرن ، فإن هذه النتيجة لا تعبر عن ضمانة للتأهل إلى الدور الثامن ، خاصة وأن فريق باريس لن يفوت فرص التأهل بسهولة ، بالنظر إلى أن إدارة النادي الفرنسي ولاعبيه لم يكن لديهم هدف أكثر. من موسم واحد باستثناء تحقيق اللقب الأوروبي.

وتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الثالثة النارية بالعلامة الكاملة على حساب الإنتر الإيطالي وبرشلونة الإسباني ، وبينما تأهل باريس سان جيرمان لمرحلة المجموعات بعدما احتل وصافة المجموعة الثامنة خلف بنفيكا البرتغالي، رغم تساوى الفريقين فى عدد النقاط والأهداف المسجلة والمستقبلة، لكن الفريق البرتغالي تصدر المجموعة بفضل الأهداف المسجلة خارج الأرض.

اقرأ أيضا