أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

مباراة القادسية اليوم بث مباشر

مباراة القادسية اليوم بث مباشر

مباراة القادسية اليوم بث مباشر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة القادسية اليوم بث مباشر، يستضيف استاد محمد الحمد مباراة القمة بين نادي القادسية ضد العربي بث مباشر اليوم الجمعة 10 مارس 2023، في اطار مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الكويتي 2022-2023، حيث ستنطلق مواجهة القمة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت والسعودية، والساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر.

مباراة القادسية اليوم بث مباشر

مواجهة القطبين القادسية والعربي تعتبر تاريخية ونهائية، بالنظر الى تاريخ الفريقين العريقين، حيث التقى الفريقين في 222 مواجهة رسمية ووديه، كانت الغلبة فيها لمصلحة الكتيبة الصفراء بواقع 91 فوز، مقابل 80 للكتيبة الخضراء، في حين كان التعادل حاضر في 51 مباراة.

نادي القادسية يدخل مواجهة اليوم وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الكويتي برصيد 26 نقطة، ويأمل النادي الملكي في الفوز بالمباراة وخطف النقاط الثلاث من اجل خطف وصافة جدول الترتيب، قبل الدخول في مباريات الدور الحاسم في الصراع على اللقب والذي سيكون بين الأندية السته الأولى في جدول الترتيب.

في المقابل، يدخل النادي العربي اللقاء من اجل الابتعاد بالوصافة الذي يحتلها حاليا برصيد 28 نقطة، وهو نفس عدد النقاط الذي يمتلكه نادي كاظمة صاحب المركز الثالث والذي سيخوض لقاء سهل نسبيا امام الساحل بعد قليل، وبالتالي فان النادي الاخضر بحاجة ماسة للفوز خصوصا بعد الخسارة في الجولة الماضية امام كاظمة بهدفين نظيفين.

التشكيلة الرسمية للفريقين في مباراة اليوم

تشكيلة نادي القادسية الرسمية في مباراة اليوم

خالد الرشيدي – ياسر حامد – راشد الدوسري – براهيما تانديا – نايف زويد – عبدالله الشمالي – عبدالعزيز نصاري – عبدالواحد سيسوكو – محمود المرضي – خالد إبراهيم

تشكيلة نادي العربي الرسمية في مباراة اليوم

  • في حراسة المرمى سليمان عبدالغفور

  • في خط الدفاع جمعة عبود – طارق بوعبطة – حسن حمدان – عيسى وليد

  • وفي خط الوسط سلطان العنزي – حسين اشكناني – علي خلف – سيف الحشان

  • وفي خط الهجوم السنوسي الهادي – كينجسلي ايدو

القادسية والعربي قبل مواجهة اليوم

وتشهد صفوف نادي القادسية جاهزية كبيرة بدون وجود غيابات كبيرة، خصوصا بعد عودة القائد بدر المطوع الى صفوف الفريق، بالإضافة الى تألق العديد من عناصره أمثال المالي براهيما تانديا ومحمود المرضي وعبدالله الشمالي.

في المقابل، يعاني نادي العربي من غيابات مؤثرة ابرزها محمد صولة وبسام الصرارفي، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الجزائري طارق بو عبطة، بعد اصابته في كاحل القدم.

ويعول روسمير على عدد من الأوراق الرابحة، بداية من السنوسي الهادي، والنيجيري إيدو، إلى جانب علي خلف، وبدر طارق، وسلطان العنزي، وسيف الحشان، وغيرهم الكثير في صفوف الأخضر.

مشاهدة مباراة القادسية والعربي مباشر

وسيتم نقل مباراة القادسية والعربي اليوم عبر قناة الكويت الرياضية بتعليق المعلق طارق الملا، مواجهة العملاقين الكويتيين دائما ما تكون في غاية الاثارة والجمال، بسبب امتلاك الفريقين العديد من اللاعبين ذات الإمكانيات العالية والمهارات المتعددة.

نتائج المواجهات السابقة بين القادسية والعربي

التقى القادسية والعربي في الدوري الكويتي 126 مرة، حقق القادسية الفوز في 46، وسجل 156 هدفا، فيما حقق العربي الفوز في 40 مباراة، محرزا 156 هدفا، وكان التعادل حاضر في 40 مباراة.

وعلى استاد صباح السالم، معقل النادي العربي، تواجه الأخير مع القادسية في 37 مباراة، فانتصر الأصفر في 15 منها، والعربي 7 مرات، بينما انتهت 15 مواجهة بالتعادل.

يذكر أن أخر مواجهة جمعت بين الفريقين كانت الشهر الماضي، وذلك في الجولة التاسعة من منافسات دوري زين الكويتي للموسم الحالي، وقد انتهت تلك المواجهة بفوز العربي 3-1.

اقرأ أيضا