أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

اكبر نتيجة في تاريخ الكلاسيكو

اكبر نتيجة في تاريخ الكلاسيكو

اكبر نتيجة في تاريخ الكلاسيكو

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اكبر نتيجة في تاريخ الكلاسيكو، الصراع الكروي بين نادي ريال مدريد وبرشلونة لا يزال يتوارث عبر الأجيال، من قبل جمهور وعشاق كرة القدم الإسبانية.

فتاريخ الكلاسيكو مليء بالانتصارات والهزائم والنكسات، وتبقى الأيام دول بين اثنين من أفضل الفرق في العالم، فتارةً تكتسي المباراة بالأبيض، وتارةً أخرى تختار الأزرق والأحمر.

اكبر نتيجة في تاريخ الكلاسيكو

وشهدت مباريات ريال مدريد وبرشلونة التي تحظى بأعلى متابعة جماهيرية وإعلامية داخل إسبانيا وخارجها، الكثير من المباريات المثيرة والممتعة، والكثير من النتائج غير الطبيعية التي تبقى محفورة في التاريخ والأذهاب.

وهناك 12 مباراة جمعت فريقي ريال مدريد وبرشلونة شهدت نتائج غير طبيعية من حيث عدد أهداف الفوز، حيث تفوق برشلونة في عدد مرات الفوز بأعلى نتيجة، من خلال فوزه في 7 من المباريات الـ12، ولكن ريال مدريد تفوق في عدد مرات الفوز بأعلى نتيجة.

فقد كان فوز ريال مدريد على برشلونه بنتيجة (11-1) في بطولة كأس الملك عام 1943، أعلى نتيجة بين الفريقين على الإطلاق ورُبما لن تتكرر، وكرر ريال مدريد الفوز بنتيجة (8-2) في دوري عام 1935، فيما كانت أعلى نتيجة فوز لبرشلونة على ريال مدريد (7-2) في دوري موسم 1950.

 

اقرأ أيضا