أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

رابط الاستفسار عن منحة الأبناء 2023

رابط الاستفسار عن منحة الأبناء 2023

رابط الاستفسار عن منحة الأبناء 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط الاستفسار عن منحة الأبناء 2023، ننشر لكم رابط منظومة مشروع منحة الزوجة والابناء التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية في ليبيا 2023 والتي توفرها حكومة الوحدة الوطنية و الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن علاوة الزوجة والابناء ومعرفة متى تصرف منحة الزوجة والاولاد و نموذج منحة الزوجة والاولاد 2023 .

منحة الزوجة والابناء ليبيا

وتعد منحة الزوجة والأولاد في ليبيا والتي تتبع وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية وهي عبارة عن منحة لتحسين مستوى دخل الأسرة تطبيقاً لما نص عليه القانون الليبي رقم 27 لسنة 2013 وبدأ صرف مشروع منحة الزوجة والابناء ٢٠٢٣ هذا العام.

طريقة التسجيل في منحة الأبناء 2023

كشف مسؤول في وزارة الشؤون الاجتماعية كيفية التسجيل في منصة وزارة الشؤون الاجتماعية في منحة الزوجة والأولاد https://wcsg.sa.gov.ly وهي عبر القيام بإدخال رقم القيد و الرقم الوطني في رابط منحة الزوجة و الاولاد ثم الاستمرار لإدراج رقم الهاتف المربوط بالرقم الوطني لتصلك رسالة تحوي على “كود” لإدخاله على موقع منحة الزوجة والاولاد ، من ثم ستظهر شاشة بها كل البيانات في موقع منحة الزوجة و الابناء للتأكد من مدى صحتها ويمكن من خلالها تعديل رقم الحساب في حال تغييره إلى مصرف آخر.

أعلنت وزارة الشؤون الإجتماعية بحكومة الدبيبة، انطلاق منظومة للاستعلام عن منحة الأبناء ومنحة الزوجة والبنات فوق سن 18 عاما. ولمعرفة متى تصرف منحة الزوجة يمكنكم دخول رابط الاستعلام عن مشروع منحة الزوجة والاولاد التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية الليبية و دخول نظام الإستعلام عن منحة الزوجة والأولاد عبر الرابط التالي واتباع الخطوات اعلاه للاستعلام بسهولة من خلال رابط منظومة علاوة الزوجة والابناء  :

رابط الاستفسار عن منحة الأبناء 2023

https://bit.ly/3BlQDmW

رابط الاستفسار عن منحة الأبناء 2023

https://bit.ly/3FfgNbQ

 

اقرأ أيضا