أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

نتيجة مباراة الهلال والمنامة

نتيجة مباراة الهلال والمنامة

نتيجة مباراة الهلال والمنامة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة الهلال والمنامة، وضع الهلال السوداني قدماً في الدور الثاني من الدوري التأهلي بالبطولة العربية للأندية الأبطال (كأس الملك سلمان) عقب فوزه المستحق بثلاثية نظيفة امام ضيفه المنامة البحريني بأم درمان بالخرطوم.

نتيجة مباراة الهلال والمنامة

انطلقت صافرة بداية المباراة على ملعب الهلال بالخرطوم في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت جرينتش.

ونقل البث المباشر لمباراة الهلال والمنامة على عدة قنوات حيث تُذاع على قناة SSC السعودية، بالأضافة الى قناة الكأس القطرية، وقناة أبو ظبي الاماراتية والقناة المغربية الرياضية، كما يمكنكم متابعة البطولة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

احداث المباراة : الهلال – المنامة

انتظر الهلال حتى الدقيقة 77 ليفتتح اهداف المباراة عبر الكونغولي (فابريس نغوما) بتسديدة ارضية قوية من داخل المنطقة بصناعة (محمد عبد الرحمن).

وفي الدقيقة 88 ضاعف الكونغولي الآخر (ليليبو مكابي) تقدم الهلال بتصويبة صاروخية بالقدم اليمنى، قبل ان يختتم (محمد عبد الرحمن غربال) ثلاثية فريقه في الدقيقة 2+ 90 بمتابعة لكرة عرضية من الجهة اليمنى.

تشكيلة الهلال الاساسية اليوم: عيسى فوفانا – موفق صديق – الطيب عبد الرازق – عثمان ضيوف – ابراهيم إيمورو – والي الدين خضر – فابريس نغوما – ديفيد أباغنا – ياسر مزمل – محمد عبد الرحمن – ليليبو مكابي.

تُجرى مباريات ذهاب الدور التأهيلي في 13 مارس الجاري إلى 12 من أبريل، في حين تُقام مواجهات الإياب من 8 مايو إلى 7 يونيو من عام 2023.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز من مباراتي الذهاب والعودة بين الهلال والمنامة في الدور الثاني الفائز من مقابلة الصفاقسي التونسي وقطر القطري، ثم يتأهل الفائز للدور الرئيسي من البطولة العربية للأندية الأبطال 2023 (دور المجموعات) في المجموعة الأولى القوية التي تضم الاتحاد السعودي والترجي التونسي والشرطة العراقي.

اقرأ أيضا