أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

ملخص مباراة العراق واليابان

ملخص مباراة العراق واليابان

ملخص مباراة العراق واليابان

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ملخص مباراة العراق واليابان، بث مباشر مباراة العراق واليابان ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 عام. ويتواجه طرفي مباراة العراق واليابان للظفر ببطاقة الوصول للنهائي بعد تحقيق المطلوب منهما بالتأهل لبطولة كأس العالم للشباب. 

مباراة العراق واليابان من المناسبات المهمة هذه الأيام نظراً للمستويات المتقدمة التي يقدمها منتخب أسود الرافدين الشاب في البطولة القارية المقامة حالياً في أوزبكستان، ولذلك فإن الكثير من المواقع المختصة سوف تخصص صفحاتها عبر الانترنت لتقديم خدمة البث المباشر لمباراة منتخب العراق للشباب ضد نظيره المنتخب الياباني. ولعل أبرز هذه المواقع:

  • يلا شوت.
  • كورة لايف.
  • يس | TV.

موعد مباراة العراق واليابان

مباراة العراق واليابان في إطار كاس الأمم الآسيوية لمنتخبات الشباب دون عشرين سنة ستقام بحول الله يوم الأربعاء الموافق 15 آذار “مارس” من العام الجاري (15-3-2023)، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت العاصمة العراقية بغداد (Baghdad). تابع معنا الجدول الآتي لمعرفة توقيت المباراة حسب المناطق الزمنية في الوطن العربي والعالم:

  • السعودية: مكة المكرمة – الرياض – جدة01:00 PM
  • دمشق – الكويت – الدوحة13:00
  • القاهرة – الخرطوم الثانية عشرة ظهراً
  • الامارات العربية المتحدة الثانية ظهرا
  • المغرب العربي الحادية عشرة صباحاً
  • جرينتش العاشرة صباحا
  • طوكيوالسابعة مساء

 القنوات الناقلة لمباراة اليابان والعراق بث مباشر

مباراة المنتخب العراقي ضد المنتخب الياباني منقولة على الهواء مباشرةً عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية bein sports الناقل الحصري لبطولة كأس امم اسيا للشباب تحت 20 عام.

 نصف نهائي كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة

يلتقي المنتخبين العراقي والياباني في المواجهة الأولى من مباريات النصف النهائي المرتقب من مسابقة كأس الأمم الآسيوية للشباب تحت 20 سنة. بينما يلتقي المنتخب المستضيف للبطولة أوزباكستان نظيره منتخب كوريا الجنوبية. حيث وصل المنتخبان لهذا الدور على الشكل التالي:

مشوار منتخب العراق شباب – منتخب اليابان شباب في البطولة الآسيوية

نجح منتخب العراق في حصد البطاقة الثانية لحساب المجموعة الأولى. حيث فاز في مباراة وتعادل في مثلها وخسر مواجهة أخرى ليحتل المركز الثاني خلف المنتخب الأوزبكي الذي احتل المركز الأول برصيد 7 نقاط. بعد ذلك انتتصر أسود الرافدين على منتخب إيران بهدف مقابل لا شيء في الدور الربع النهائي.

أما منتخب الساموراي الياباني فإنه يُعد من أقوى المنتخبات المشاركة في البطولة كاملة بعد أن حقق العلامة الكاملة في مجموعته الرابعة والأخيرة حيث حصل على 9 نقاط وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه. وفي ربع نهائي المسابقة أقصى الكمبيوتر الأزرق المنتخب العربي الأردني حيث فاز عليه بنتيجة هدفين نظيفين.

ملخص مباراة العراق واليابان

 نتيجة مباراة العراق واليابان المتوقعة

يقدم المنتخب العراقي قبل مباراة العراق واليابان مستويات متقدمة في العرس الآسيوي هذه الأيام تحت قيادة المدرب عماد محمد حيث نجح شباب العراق بالوصول إلى نهائيات كأس العالم بعد وصولهم للمربع الذهبي من البطولة القارية وهم المنتخب العربي الوحيد عن قارة آسيا الذي وصل لمونديال الشباب.

أما المنتخب الياباني الذي وصل للنصف النهائي 15 مرة في تاريخه وحصد اللقب مرة واحدة فإنه من أقوى المرشحين لنيل البطولة هذا الموسم. وعلى الرغم من أن الترشيحات تصب في صالح المنتخب الشرق آسيوي إلا أن العراقيين قد يكون لهم رأي آخر.

 مجريات المباراة: العراق – اليابان

مباراة العراق واليابان هي مواجهة مثيرة ومصيرية لكلا المنتخبين ما قد يدفع الكادر التدريبي للمنتخبين للحذر التكتيكي لا سيما في شوط المباراة الأول. هذا مايعني أن شوط المدربين سيكون مثيراً إلى حد بعيد حيث يأمل كلا الفريقين بتحقيق هدف والدفاع عنه للظفر ببطاقة التأهل للدور النهائي من البطولة.

أين يمكنني مشاهدة مباراة العراق واليابان؟

عبر قناة bein sport الناقل الحصري للبطولة الآسيوية للشباب 2023.

متى موعد مباراة العراق ضد اليابان؟

الأربعاء 15 مارس 2023 تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة والعاصمة العراقية بغداد.

ما هي النتيجة المتوقعة لمباراة العراق واليابان؟

نتوقع انتهاء المواجهة بالتعادل السلبي وتأهل المنتخب العراقي بضربات الترجيح.

اقرأ أيضا