أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

موعد مباراة برشلونة

موعد مباراة برشلونة

موعد مباراة برشلونة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة برشلونة، تعرف على موعد مباراة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في الجولة 26 من الدوري الاسباني، والقنوات الناقلة، حيث التقى الغريمان في 3 مباريات حتى الآن هذا الموسم في ثلاثة بطولات مختلفة، وفاز ريال مدريد برسم مباراة الذهاب في الليجا الإسبانية على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

لكن فريق تشافي هيرنانديز حقق الفوز على ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الاسباني في السعودية شهر يناير 2023 الماضي، ليحقق البلوجرانا اللقب.

كما تفوق زملاء مارك أندريه تير شتيجن على الغريم التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض برسم ذهاب نصف نهائي كأس الملك على ملعب سانتياجو بيرنابيو بهدف نظيف.

ترتيب برشلونة ضد ريال مدريد

يحتل برشلونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 65 نقطة من 25 مباراة، جمعها البارسا من 21 فوزا، 2 تعادل، و2 هزائم.

بينما يحل ريال مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 56 نقطة من 25 مباراة، جمعها فريق كارلو انشيلوتي من 17 فوزا، 5 تعادلات، و3 هزائم.

موعد مباراة برشلونة

يحين موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني يوم الأحد الموافق 19 مارس 2023 على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

وتنطلق مباراة كلاسيكو الارض بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد عبر قناة بي ان سبورتس بريميوم HD1، التابعة لمجموعة قنوات BeIN – الناقل الحصري لبطولة الليجا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ أيضا