أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

نتيجة مباراة صن داونز والهلال

نتيجة مباراة صن داونز والهلال

نتيجة مباراة صن داونز والهلال

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة صن داونز والهلال، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني مع نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

ومنح صن داونز الجنوب أفريقي فرصة ذهبية للنادي الأهلي وجعل مصير صعوده لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بيد المارد الأحمر ولاعبيه.

نتيجة مباراة صن داونز والهلال

فرص الأهلي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعادل الهلال وصن داونز الجنوب أفريقي في لقاء اليوم جعل بطل جنوب أفريقيا يضمن الصعود إلى الدور ربع النهائي بعدما وصل رصيده إلى 11 نقطة بينما استمر الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويأتي في المركز الثالث الأهلي برصيد 7 نقاط وفي المركز الرابع القطن الكاميروني بدون نقاط.

وأصبح أمام الأهلي فرصة وحيدة لضمان التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهو الفوز على الفريق السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ويحتاج الأهلي  إلى الفوز على الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة  بفارق هدف ليخدم بند فارق الأهداف الفريق الأحمر ويضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد التساوي في المواجهات المباشرة حيث خسر الأهلي في لقاء الذهاب على الأراضي السودانية بهدف نظيف.

وإذا سجل الهلال أي هدف في شباك الأهلي بالجولة الأخيرة، فسيحتاج الأهلي الفوز على الفريق السوداني بفارق هدفين للصعود لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا