أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

فرص الاهلي في الصعود

فرص الاهلي في الصعود

فرص الاهلي في الصعود

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

فرص الاهلي في الصعود، يستلم الاهلي هدية ثمينة من نادي صنداونز الجنوب أفريقي ، بعد تعادل الأخير مع الهلال السوداني ، بهدف لكل فريق ، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ، على ملعب بلو جويل بالعاصمة السودانية الخرطوم ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، لتأجيل تحديد البطاقة التأهيلية الثانية للدور. وصول الثمانية الأفارقة إلى الدور الأخير من مرحلة المجموعات الأفريقية.

فرص الاهلي في الصعود

ضمن صن داونز الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد بلوغه 11 نقطة ، وينتظر حسم البطاقة المرتبكة الثانية بين الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة التي جمعتهما على استاد القاهرة على ملعب القاهرة. نهاية مارس.

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة ، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

ويحتاج الأهلي للفوز بنتيجة إيجابية في مباراة الجولة الماضية أمام الهلال السوداني لضمان التأهل لربع النهائي سواء بهدف نظيف أو هدفين أو أكثر بشرط أن تكون نتيجة الفوز بفارق. من هدفين يصبح للأهلي في حال حصول الأهلي على أهداف في مباراة الدور الأخير مثلا بنتيجة 3/1 أو 4/2 وهكذا دواليك بسبب فوز الأهلي. – الأهلي .. مواجهات مباشرة ستلجأ إليها في نتيجة مباراتي الأهلي والهلال في القاهرة والسودان.

بالنظر إلى فوز الهلال بهدف نظيف في مباراة الخرطوم ، يحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة دون أن تستقبل شباكه أهداف في مرماه أو الفوز بفارق هدفين إذا تلقى الأهداف ، وفي ذلك الوقت الأهلي. سيستفيد من فارق الأهداف في حال المساواة في المواجهات المباشرة ، إذا انتهت مباراة الدور السادس بفوز الأهلي بهدف. نظيف ، خاصة وأن الفريقين متساويان حتى الآن في فارق الأهداف المسجلة واهتزاز شباكهما ، في الوقت الذي يمنح فيه الفوز في المواجهة الأخيرة الأهلي ميزة في فارق الأهداف في حال التعادل في المواجهات المباشرة.

الأهلي سجل 11 هدفا ، واستقبلت شباكه 8 ، ولديه 3 أهداف مختلفة ، وبنفس الأهداف ، يتساوى الهلال الذي سجل 6 أهداف ، وتلقى 3 أهداف ، ولديه 3 أهداف ، لكن الأهلي يتفوق في المرمى. الفرق إذا فازت بمباراة استاد القاهرة.

اقرأ أيضا