أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

مباراة المنتخب السعودي القادمة

مباراة المنتخب السعودي القادمة

مباراة المنتخب السعودي القادمة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة المنتخب السعودي القادمة، يستعد المنتخب السعودي بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، لخوض مباراتين وديتين في فترة التوقف الدولي (أسبوع فيفا) والمقررة في شهر مارس الجاري.

ويبدأ الأخضر السعودي المعسكر الإعدادي، يوم الإثنين المقبل، في محافظة جدة خلال الفترة 20 - 28 من شهر مارس الجاري، ويأتي المعسكر متزامنا مع أيام "فيفا" في شهر مارس 2023 .

مباراة المنتخب السعودي القادمة

ومن المقرر، أن يخوض المنتخب السعودي خلال معسكره في جدة مباراتين وديتين، أمام فنزويلا وبوليفيا، وستقام كلا المباراتين على استاد الأمير عبدالله الفيصل.

وسيواجه الأخضر في المباراة الأولى منتخب فنزويلا يوم الجمعة 24 مارس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، في سيواجه في مباراته الثانية منتخب بوليفيا يوم 28 من ذات الشهر في التوقيت ذاته.

قائمة المنتخب السعودي لوديتي فنزويلا وبوليفيا

محمد العويس، محمد اليامي، نواف العقيدي، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، متعب الحربي، زكريا هوساوي، عبدالإله العمري، علي البليهي، حسان التمبكتي، أحمد شراحيلي، رياض شراحيلي، محمد كنو، حسين القحطاني، عبدالله الخيبري، ناصر الدوسري، سامي النجعي، سالم الدوسري، فهد الرشيدي، عبدالرحمن العبود، عبدالرحمن غريب، عبدالعزيز البيشي، هيثم عسيري، صالح الشهري، فراس البريكان، هارون كمارا.

 

اقرأ أيضا