أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

موعد مباراة الجزائر والنيجر 2023

موعد مباراة الجزائر والنيجر 2023

موعد مباراة الجزائر والنيجر 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة الجزائر والنيجر 2023، في ختام مباريات اليوم الخميس الموافق 23 من مارس 2023، تقام مباراة الجزائر والنيجر ضمن في ثالث جولات دوري المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا التي سوف تستضيفها دولة ساحل العام في بداية القام القادم 2024.

ويدخل المنتخب الجزائر هذه المواجهة المقامة على أرضه ووسط جمهوره. من أجل هدف واحد، لاقترب أكثر من حسم تأهله الرسمي إلى المسابقة الإفريقية. بعد النتائج الإيجابية التي حققها على مدار الجولتين السابقتين من هذه التصفيات.

موعد مباراة الجزائر والنيجر 2023

يستضف منتخب الجزائر نظيره النيجر في مساء اليوم الخميس الموافق 23 مارس 2023 “أول أيام شهر رمضان الكريم”. من أجل خوض اللقاء الثالث لهما في دوري المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقرر انطلاقه بالتوقيتات العربية المختلفة في تمام الساعة:

  • 11.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • 12.00 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 1.00 صباحًا بتوقيت دولة الإمارات.

ما هي النتائج التي حققها منتخب الجزائر في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات الأمم الإفريقية 2023؟

وكان منتخب الجزائر قد نجح في تحقيق العلامة كاملة في الجولتين الأولى والثانية من منافسات دوري المجموعات بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023. بعد أن فاز على كل من منتخبي أوغندا وتنزانيا بنتيجة هدفين نظيفين.

ما هو جدول ترتيب المجموعة السادسة قبل الجولة الثالثة من تصفيات الأمم الإفريقية 2023؟

بسبب النتائج التي حققها المنتخب الجزائري في الجولتين السابقتين، فإنه يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، وبفارق 4 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه “منتخب النيجر” صاحب المركز الثاني برصيد نقطتين فقط.

فيما يتساوي منتخبي تنزانيا وأوغندا في عدد النقاط، برصيد نقطة واحدة فقط. إلا أن المنتخب التنزاني يتفوق بفارق الأهداف. لذلك هو يحتل المركز الثالث. بينما ياتي المنتخب الأوغندي في المركز الرابع والأخير.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر 2023

على الرغم من أنه معروف أن مجموعة قنوات “بي إن سبورت”، هي الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 مباشرًة وحصريًا في جميع الدول العربية. إلا أنه لم يتم الإعلان عن القناة المخصصة لنقل مباراة الجزائر والنيجر في مساء اليوم الخميس 2023-3-23.

ومن المنتظر أن تنقل “القناة الجزائرية الرياضية Programme NationalHD” هذا اللقاء مباشرًة أيضًا.

ماذا يحتاج المنتخب الجزائر لحسم تأهله إلى كأس أمم إفريقيا ساحل العاج 2024؟

وبناء على النتائج التي حققها محاربو الصحراء في الجولتين السابقتين من دوري المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023. فإنهم باتوا بحاجة إلى اقتناص 4 نقاط من الجولات الأربعة القادمة. من أجل حسم التأهل رسميًا إلى المسابقة.

فيما يلزمهم الحصول على 6 نقاط على الأقل. من أجل التأهل إلى الأمم الإفريقية القادمة في صدارة المجموعة السادسة.

ما هو تاريخ المواجهات بين الجزائر والنيجر قبل مواجهة اليوم الخميس 2023-3-23؟

والجدير بالذكر أن منتخب الجزائر كان قد تقابل مع نظيره النيجر في 7 مواجهات سابقة، والتي كانت جميعها مواجهات رسمية.

عدا مواجهة واحدة فقط التي كانت دولية ودية. وخلال هذه المباريات، نجح محاربو الصحراء في تحقيق الفوز في جميع المباريات. عدا لقاء واحد حقق فيه منافسه الانتصار.

 

اقرأ أيضا