أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

موعد طرح تذاكر مباراة الاهلي والهلال

موعد طرح تذاكر مباراة الاهلي والهلال

موعد طرح تذاكر مباراة الاهلي والهلال

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد طرح تذاكر مباراة الاهلي والهلال، يفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه لاستضافة مباراة مصيرية بين الأهلي والهلال السوداني، تجمع بينهما في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023.

فاز الأزرق بمباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية بهدفٍ دون رد، كان الأقرب لحسم بطاقة التأهل المتبقية في المجموعة، لولا تعادله في المباراة الأخيرة مع صن داونز الذي ضمن التأهل رسميًا بالفعل قبلها.

موقف الأهلي أصعب من الهلال السوداني؛ إذ لا يكفيه إلا الفوز لخطف بطاقة العبور الثانية مع الجنوب أفريقي، على عكس الجار في وادي النيل، فالتعادل يضعه في الدور القادم.

جماهير المارد الأحمر سيكون لها دور كبير في مؤازرة الفريق، وقد بدأت بالفعل في التجهيز لحضور اللقاء المصيري، وتُمني النفس بالعودة من استاد القاهرة الدولي بالخبر السار وتأهل فريقهم.

موعد طرح تذاكر مباراة الاهلي والهلال

لم يتم الإعلان عن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني رسميًا حتى الآن، لكن بمطالعة مواعيد إتاحة تذاكر المباريات السابقة للمارد الأحمر في دوري أبطال أفريقيا 2023 قد نقترب من الإجابة لحين الإعلان الرسمي.

في العادة يتم طرح تذاكر المباريات قبلها بثلاثة أيام، وهو ما يعني أن تذاكر مباراة الأهلي والهلال قد تتوفر في 29 مارس الجاري على أقصى تقدير.

حجز تذاكر مباراة الاهلي والهلال

هناك طريقة واحدة فقط يمكنك من خلالها حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2023، وهي موقع تذكرتي الخاص بجميع فعاليات الرياضة المصرية في كرة القدم وغيرها.

موقع حجز تذاكر مباراة الاهلي والهلال

عند الدخول على موقع تذكرتي، ستختار المباراة ثم تقوم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب، وبعد ذلك أكمل الخطوات للحصول على تذكرتك.

أسعار تذاكر مباراة الاهلي والهلالي

لم يتم الإعلان حتى الآن عن أسعار تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني من أي مصدر رسمي، والأيام القادم تحمل الأخبار بالتأكيد، وقد يُعلن السعر مع طرح التذاكر.

لكن بمطالعة أسعار تذاكر المباريات السابقة للمارد الأحمر في دوري أبطال أفريقيا 2023، فمن المتوقع أن يكون السعر هو 75 جنيهًا للدرجة الثالثة، و175 جنيهًا للدرجة الثانية.

كم عدد الحضور الجماهيري في مباراة الأهلي والهلال السوداني؟

أعلن الأهلي أن عدد الحضور الجماهيري لموقعة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، سيكون تاريخيًا ولم يحدث منذ سنواتٍ طويلة.

ونشر المارد الأحمر عبر حسابه الرسمي على "تويتر" تغريدة، تؤكد حصوله على موافقة الجهات الأمنية في مصر بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني.

موعد مباراة الاهلي والهلال

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا هو يوم السبت 1 أبريل 2023.

ومن المقرر أن يُطلق الحكم صافرة بداية ديربي وادي النيل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا