أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

اسعار تذاكر مباراة الاهلي والهلال

اسعار تذاكر مباراة الاهلي والهلال

اسعار تذاكر مباراة الاهلي والهلال

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اسعار تذاكر مباراة الاهلي والهلال، جميع الأنظار ستكون موجهة بمجرد نهاية فترة التوقف الدولي إلى استاد القاهرة الدولي، الذي سيحتضن ديربي النيل بين الأهلي المصري والهلال السوداني.

قيمة هذه المباراة أنها ستحسم المتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا رفقة صن داونز، في ظل أن كلا الفريقين لديهما حظوظ شبه متساوية في تخطي دور المجموعات.

اسعار تذاكر مباراة الاهلي والهلال

الهلال يكفيه التعادل بأي نتيجة للتأهل، أما الأهلي فيتعين عليه الفوز بهدف دون رد، أو بفارق هدفين إن استقبل هدفًا، للعبور إلى ربع النهائي.

وسمح الأمن المصري رسميًا بحضور 50 ألف متفرج في استاد القاهرة الدولي لدعم الأهلي في مهمته، بما يُزيد من حجم الضغوطات على الهلال ويصعِّب كثيرًا من المباراة على النادي السوداني.

إذا كنت تريد حضور اللقاء من المدرجات، في هذا التقرير من "العين الرياضية" نتعرف سويًا على طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال وأكثر من ذلك.

حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني

يمكنك حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني من خلال الدخول إلى موقع تذكرتي المخصص لبيع تذاكر كل مباريات الفرق المصرية.

حتى الآن لم يتم طرح التذاكر بشكلٍ رسمي، ولكن ما أعلنته شركة تذكرتي أن التذاكر سوف تُطرح قبل المباراة بفترة طويلة لمنح الجماهير فرصة الحجز.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني

لم يتم الإعلان بصورة رسمية عن أسعار تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني من قبل شركة تذكرتي.

ولكن المتوقع أن تكون بنفس أسعار مباريات الدوري المصري، أي أن الدرجة الأولى سيكون سعرها حواليّ 150 جنيهًا، والثانية 100 جنيه، أما الثالثة ستقدر بـ75 جنيهًا على الأرجح.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2023

يلتقي الأهلي المصري مع الهلال السوداني يوم السبت الموافق 1 أبريل/ نيسان 2023 باستاد القاهرة الدولي.وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا