أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

مباراة الأرجنتين اليوم

مباراة الأرجنتين اليوم

مباراة الأرجنتين اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة الأرجنتين اليوم، يلتقي المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره منتخب بنما في مباراة ودية تجمع بين الفريقين، في إطار الاستعدادات النهائية لخوض مرحلة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس كوبا أميركا 2024، والتي تنظمها دولة الولايات المتحدة الأمريكية منتصف العام المقبل..

موعد مباراة الأرجنتين اليوم

وتحدد موعد مباراة الأرجنتين ضد بنما بشكل رسمي، حيث قرر الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، إقامة هذه المباراة على أرضة ملعب "المونيمونتال"، وذلك مساء يوم الجمعة القادمة، بتاريخ 24 مارس 2023.

وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة، مباشرة في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين اليوم

وكشفت شبكة "بي إن سبورت" عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة بنما والأرجنتين الودية، والتي يمكنكم مشاهدتها من أي مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط، حصرياً عبر قناة "beIN Sports HD1" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

الجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين قد توج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما نجح في تحقيق اللقب على حساب منتخب فرنسا في المباراة النهائية لمونديال قطر 2022.

 

اقرأ أيضا