أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

موعد طرح تذاكر مباراة الاهلي والهلال

موعد طرح تذاكر مباراة الاهلي والهلال

موعد طرح تذاكر مباراة الاهلي والهلال

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد طرح تذاكر مباراة الاهلي والهلال، مواجهة قوية وحاسمة تجمع بين الأهلي والهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث يبحث المارد الأحمر عن تحقيق الانتصار على الهلال من أجل حسم بطاقة التأهل لدور ربع النهائي من المسابقة القارية.

وتعادل الهلال مع صن داونز بهدف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، الأمر الذي جعل آمال الأهلي تعود مرة أخرى في التأهل للدور المقبل.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

صن داونز يحتل صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويحتل القطن الكاميروني المركز الأخير بلا نقاط.

فرص تأهل الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023

ويحتاج الأهلي إلى الفوز على الهلال (بهدف دون رد) كي يتأهل مباشرة إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ولكن تعادل الأهلي أو خسارته يجعله يودع البطولة من دور المجموعات.

ويفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه لاستضافة المباراة المصيرية بين الأهلي والهلال السوداني، بعد أن فاز الأزرق في مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الثانية بهدفٍ دون رد، وكان الأقرب لحسم بطاقة التأهل المتبقية في المجموعة، لولا تعادله في المباراة الأخيرة مع صن داونز الذي ضمن التأهل رسميًا بالفعل قبلها.

الأهلي لا يوجد أمامه سوى تحقيق الفوز على الهلال السوداني؛ إذا أراد العبور إلى الدور المقبل، على عكس الجار في وادي النيل، فالتعادل يضعه في الدور القادم.

الأهلي يستعين بقوة جماهيره ضد الهلال

سيعول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قوة جماهيره الكبيرة لما لها من دور كبير في مؤازرة القلعة الحمراء، وقد بدأت بالفعل في التجهيز لحضور اللقاء المصيري، وتُمني النفس بالعودة من استاد القاهرة الدولي بالخبر السار وتأهل فريقهم.

موعد طرح تذاكر مباراة الاهلي والهلال

حتى الآن لم يعلن رسميًا موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني، لكن بمتابعة المباريات السابقة للأهلي في البطولة القارية، يتم طرح تذاكر المباريات قبلها بثلاثة أيام.

وقد يتم إعلان طرح التذاكر في 29 مارس الجاري على أقصى تقدير.

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري الأبطال

طريقة واحدة فقط يمكن من خلالها حجز تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2023، وهي موقع "تذكرتي" الخاص بجميع فعاليات الرياضة المصرية في كرة القدم وغيرها.

اقرأ أيضا