أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

ملخص مباراة الارجنتين اليوم

ملخص مباراة الارجنتين اليوم

ملخص مباراة الارجنتين اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ملخص مباراة الارجنتين اليوم، اقترب ميسي من التسجيل مرة أخرى. يحصل على الكرة بالقرب من علامة 30 ياردة ، ويتقارب ثلاثة مدافعين أمامه. في الدقيقة 89 سجل ميسي هدفه بتسديدة مذهلة بقدمه اليسرى.

أهداف الأرجنتين تبحث عن ثانية من الليل لكن ميسي ولاوتارو غير قادرين على إنهاء الحركة ، حرة أخرى خارج منطقة الجزاء ، ومرة ​​أخرى ، هذه أرض ميسي!

ملخص مباراة الارجنتين اليوم

هدف ميسي مع الأرجنتين اليوم ، يطالب اللاعبون بركلة جزاء لصالح الأرجنتين ، بعد سقوط ديبالا في منطقة الخصم. تجاهل الحكم طلب فريق “ألبيسيليستي” ودعا إلى ركلة مرمى.

حل باولو ديبالا ولياندرو باريديس محل أنجيل دي ماريا وإنزو فرنانديز. لاعبو الأرجنتين يطالبون بركلة جزاء بعد سقوط ألمادا في منطقة الخصم. يقف الحكم حازمًا في موقفه ويقرر مواصلة الإجراءات.

هدف ميسي اليوم هو الاتحاد الآسيوي وليونيل سكالوني في خطة “إغراء” للاعبين الشباب ، وأليخاندرو غارناتشو أحد الجواهر التي تلعب في الخارج في الخلاف مع إسبانيا ، لكن برناردو روميو منسق فرق الشباب جعل الهدوء بقوله ذلك مهاجم مانشستر يونايتد “مقتنع جدا باللعب في منتخب الأرجنتين”.

“استدعاه المسؤول عن المنتخبات الإسبانية وكان الأمر واضحًا جدًا. أجاب باحترام ، لكنه قرر اللعب للأرجنتين “. وأكد اللاعب أنه لن يكون في المباراة عبر نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعدما تردد أن إشبيلية لن يسمح له بالسفر لأنه ما زال يتعافى من إصابة في الكاحل. إنه يعاني منها منذ كأس العالم.

الأرجنتين تسجل أخيرًا عندما استحوذ لاعب من أتلانتا يونايتد على كرة سائبة بعد محاولة ميسي في الأشغال الخشبية، “لسوء الحظ ، بسبب إصابتي ، لن أتمكن من السفر للترحيب بهم ومعانقتهم ، إنه ألم وحزن كبير لأنني كنت سأحب أن أكون هناك وأشعر بكل حبهم وعاطفتهم.”

اهداف ميسي في مباراة الارجنتين اليوم

في مباراتهم الأخيرة ، واجهت بنما جواتيمالا في مباراة ودية أقيمت في بايبال بارك ، ولعب المنتخب البنمي بشكل مريح للغاية خلال الشوط الأول حيث أتقن الكرة ، وهو عامل انعكس على لوحة النتائج مع هدف كارلوس هارفر في الدقيقة 18. دقيقة. ومع ذلك ، لم تستسلم جواتيمالا أبدًا وفي الدقيقة 85 ، تم تعويض المباراة بفضل ركلة جزاء داروين لومي.

في مبارزته الأخيرة ، لم يلعب المنتخب الأرجنتيني أكثر ولا أقل من النهائي الرائع لكأس العالم قطر 2022 ، في كأس العالم هذه حقق ليونيل ميسي أخيرًا الحلم الكبير الذي حلم به النجم الأرجنتيني منذ أن كان طفلاً ، فاز كأس العالم بعد الفوز على فرنسا ومبابي في المباراة النهائية ، حيث بعد التعادل 2-2 ، حسم كل شيء بركلات الترجيح حيث تصدى ديبو مارتينيز لركلتي جزاء ليحقق الفوز للأرجنتين.

في مبارزته الأخيرة ، لم يلعب المنتخب الأرجنتيني أكثر ولا أقل من النهائي الرائع لكأس العالم قطر 2022 ، في كأس العالم هذه حقق ليونيل ميسي أخيرًا الحلم الكبير الذي حلم به النجم الأرجنتيني منذ أن كان طفلاً ، هو فاز بكأس العالم FIFA بعد فوزه على فرنسا ومبابي في المباراة النهائية ، حيث بعد التعادل 2-2 ، حسم كل شيء بركلات الترجيح حيث تصدى ديبو مارتينيز لركلتي جزاء ليحقق الفوز للأرجنتين.

اقرأ أيضا