أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

السنغال ضد موزمبيق 2023

السنغال ضد موزمبيق 2023

السنغال ضد موزمبيق 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

السنغال ضد موزمبيق 2023، محبي كأس أمم أفريقيا منتخب السنغال ضد موزمبيق حيثُ يلتقي منتخب موزمبيق مع منتخب السنغال في مباراة ضمن الجولة التأهلية لكأس الأمم الأفريقية 2024، وستقام المباراة على أرض المنتخب السنغالي الحامل لقب النسخة الماضية من البطولة وبطل القارة الإفريقية ، تلك المباراة تأتي ضمن منافسات المجموعة L.

السنغال ضد موزمبيق 2023

موعد مباراة السنغال وموزمبيق والقنوات الناقلة

ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة؛ العاشرة بتوقيت مكة المكرمة؛ وستقام على ملعب “ليويولد سنغهور” الذي يعتبر معقل المنتخب السنغالي. كما سيتم بث المباراة عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت، وهي الناقل الحصري لبطولة أمم إفريقيا 2024.

ما هو الوضع الحالي لمنتخب السنغال ؟

يسعى المنتخب السنغالي بقيادة أليو سيسيه، المدير الفني للفريق، إلى استغلال عامل الأرض والجمهور وتحقيق الفوز بالثلاث نقاط، من أجل السيطرة على صدارة المجموعة L في دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا، والحفاظ على سلسلة الانتصارات. حيث فاز المنتخب السنغالي في آخر 4 لقاءات خاضها أمام الجزائر ومدغشقر وموريتانيا والكونغو الديمقراطية، ويسعى بطل النسخة الماضية إلى الحفاظ على اللقب.

مشاهدة مباراة السنغال وموزمبيق بث مباشر

تهانينا لمنتخب السنغال على تصدره لترتيب المجموعة L في بطولة أمم إفريقيا، بعد فوزه بست نقاط من مباراتيه مع منتخبي رواندا وبنين في دور المجموعات. نأمل أن يواصل الفريق هذا الأداء الرائع في المراحل القادمة من البطولة، ويتأهل إلى الدور النهائي ويفوز باللقب الغالي.

ما هو الوضوع الحالي لمنتخب موزمبيق ؟

يدخل منتخب موزمبيق، الذي يقوده شيكينيو كوندي، المباراة القادمة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل النسخة السابقة من بطولة أمم إفريقيا. يسعى الفريق لاستعادة روح الانتصارات التي فقدها في المباراتين السابقتين ضد منتخبي الجزائر ومدغشقر. يحتل المنتخب المركز الثاني في ترتيب المجموعة L برصيد 4 نقاط، وتحققت هذه النقاط من خلال الفوز على منتخب بنين والتعادل مع منتخب رواندا. يتطلع منتخب موزمبيق إلى تحقيق الانتصار في المباراة القادمة والتقدم في ترتيب المجموعة.

ما هو التشكيل المتوقع لمنتخب السنغال؟

ياتي منتخب السنغال بتشكيل من المتوقع أن يظهر بة في المباراة علي النحو التالي :-

  • حراسة المرمي: إدوارد ميندي

  • خط الدفاع: يوسف سابالي؛ خاليدو كوليبالي؛ عبدو ديالو؛ إسماعيل جاكوبس؛

  • خط الوسط: باتي سيس؛ نامبليس ميندي؛ إسمايلا سار ؛ إيليمان ندياي؛ كريبان دياتا

  • خط الهجوم: ساديو ماني.

مشاهدة مباراة السنغال ضد موزمبيق بث مباشر اليوم وَبطاقة اللقاء

يستضيف ملعب “ليويولد سنغهور” المنتخب السنغالي في مواجهة قوية ضد منتخب موزمبيق، في إطار الجولة التأهيلية للمجموعة L في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

يسعى المنتخب السنغالي بقيادة أليو سيسيه للاستفادة من ميزة الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والحفاظ على صدارة المجموعة L في دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا. كما يسعى المنتخب للحفاظ على سلسلة الانتصارات التي حققها في آخر 4 مباريات ضد الجزائر ومدغشقر وموريتانيا والكونغو الديمقراطية. ويحتل المنتخب السنغالي المركز الأول في ترتيب المجموعة L برصيد 6 نقاط.

بدوره، يسعى منتخب موزمبيق بقيادة شيكينيو كوندي لتحقيق نتيجة إيجابية ضد بطل النسخة الماضية من البطولة واستعادة روح الانتصارات بعد الخسارتين الأخيرتين أمام منتخب الجزائر ومدغشقر. يحتل المنتخب المركز الثاني في ترتيب المجموعة L برصيد 4 نقاط حققها من الفوز على منتخب بنين والتعادل مع منتخب رواندا.

مشاهدة مباراة السنغال وموزمبيق بث مباشر يوتيوب منتخب السنغال ضد موزمبيق في كأس أمم أفريقيا

نقدم لكم عبر صحيفة النصر مشاهدة مباراة السنغال وموزمبيق بث مباشر يوتيوب منتخب السنغال ضد موزمبيق في كأس أمم أفريقيا حيثُ من المنتظر أن يدخل المنتخب السنغالي بتشكيل مكون من علي النحو التالي :-

  • حراسة المرمي: إدوارد ميندي

  • خط الدفاع: يوسف سابالي؛ خاليدو كوليبالي؛ عبدو ديالو؛ إسماعيل جاكوبس؛

  • خط الوسط: باتي سيس؛ نامبليس ميندي؛ إسمايلا سار ؛ إيليمان ندياي؛ كريبان دياتا

  • خط الهجوم: ساديو ماني.

 

اقرأ أيضا