أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

مباراة المغرب والبرازيل الودية

مباراة المغرب والبرازيل الودية

مباراة المغرب والبرازيل الودية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة المغرب والبرازيل الودية، حقق المنتخب المغربي الأول لكرة القدم فوزًا تاريخيًا على حساب البرازيل، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأحد.

والتقى منتخب المغرب مع البرازيل في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، على ملعب "ابن بطوطة" في مدينة طنجة، ونجح أسود أطلس في تحقيق الفوز العربي الأول تاريخيًا على حساب البرازيل، بعد 23 مباراة بين السليساو والمنتخبات العربية.

مباراة المغرب والبرازيل الودية

أهداف مباراة المغرب والبرازيل الودية

تقدم سفيان بوفال لاعب الريان القطري بالهدف الأول للمغرب في الدقيقة 29 من المباراة، قبل أن يسجل كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي التعادل للبرازيل في الدقيقة 67، من تسديدة مباغتة فشل ياسين بونو في التصدي لها، قبل أن يرجح الصابري كفة المغرب قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة، مسجلا الهدف الثاني لأسود أطلس.

لعبت البرازيل أمام المغرب مرتين، الأولى وديا عام 1997 وانتهت بفوز السيليساو 2-0، والثانية كانت مواجهة رسمية في كأس العالم 1998 وانتهت بفوز الأصفر بثلاثية نظيفة.

يذكر أن منتخب المغرب ضمن التأهل رسميًا لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، بعد استبعاد منتخب زيمبابوي من مجموعته، حيث لم يشارك في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات، والتي تشهد مواجهة منافسيه في المجموعة جنوب إفريقيا وليبيريا معًا.

 

اقرأ أيضا