أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

كيف اغير صورتي في التيمز

كيف اغير صورتي في التيمز

كيف اغير صورتي في التيمز

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

كيف اغير صورتي في التيمز، يعد برنامج التايمز من أهم البرامج التعليمية ، حيث يناقش الكثير من الناس طريقة تغيير صورتهم في هذا البرنامج ، وتغيير الصورة من إحدى الأدوات الموجودة في البرنامج ، و من خلال التايمز حيث يتعرف المعلمون على الفصول الإلكترونية عن بعد ، من خلال التواصل المرئي بينهم وبين الطلاب ، ويتم وضع الاختبارات وتقييمها من خلال الأدوات الموجودة في البرنامج ، وهو برنامج مشابه للعديد من البرامج مثل برنامج يستخدم على نطاق واسع جدا في الجامعات التعليمية وهو البلاك بورد وسوف نجيب على سؤالك هو كيف اغير صورتي في التيمز التحديث الجديد.

كيف أغير صورتي في التيمز 

عزيزي الطالب ، لكي تتمكن من تغيير صورة ملفك الشخصي على برنامج التايمز ومن خلال هاتفك الشخصي ، يجب عليك القيام بالخطوات التالية ، لتسهيل عملية تغيير صورتك ، من خلال تلك الصورة سيتعرف معلمك عليك ويتعرف عليك. معلوماتك وبياناتك الشخصية المطلوبة منك وسنذكرك بالخطوات التي يجب عليك اتباعها للتسجيل في البرنامج وهي كالتالي:

  1. أولاً: يتم تنزيل برنامج Microsoft Tims على جهازك ثم تشغيله وتسجيل الدخول إليه.

  2. ثانيًا: عليك الضغط على زر الخيارات الموجودة ، ثم الضغط على اسم المستخدم.

  3. ثالثًا: بعد تلك الخطوات يتم الضغط على خيار تحرير الصورة edit image، لتحرير صورتك.

  4. رابعًا: لاحقًا ، هناك إرشادات يمكنك استخدامها لرفع صورتك في الاتجاه الصحيح ، أو إذا كنت تريد التقاط صورة من الكاميرا على الفور.

مميزات برنامج مايكروسوفت تيمز

أدى التطور التكنولوجي الأخير والثورة المعلوماتية التي حدثت في العالم في الآونة الأخيرة إلى ظهور العديد من البرامج التي تسهل عملية الاتصال لكثير من الموظفين ، لذلك أطلقت شركة مايكروسوفت برنامجها الجديد وهو Tims ، وذلك من خلال برنامج Tims. يحتوي على العديد من المزايا ، ومن أهم تلك المزايا أنه يخلق بيئة مناسبة لجميع الموظفين ، ليقوموا بعملهم على أكمل وجه ، ومن بين المزايا الموجودة في هذا البرنامج الشهير ما يلي:

  1. من خلال البرنامج ، يتم عقد عدة اجتماعات للموظفين من خلال حساباتهم الإلكترونية عن بعد.

  2. يقوم العديد من الأشخاص بإجراء مكالمات ضرورية وغير ضرورية أيضًا.

  3. يتميز برنامج التايمز بوجود دردشات خاصة ومجموعات عامة.

  4. يترك البرنامج مجالًا للناس للتعلم والعمل من خلاله.

  5. يتم تسجيل الناس لملاحظاتهم من خلالها.

  6. يحتوي برنامج Tims على إدارة القنوات وإدارة الملفات.

  7. لقد ساعد الناس على تسهيل معاملاتهم ، وساعد الطلاب في تعلم دروسهم ، كما أنه جعل الموظفين قادرين على استخدام برنامج Tims من أجل تقدم العمل.

اقرأ أيضا