أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

مباراة المنتخب المغربي القادمة

مباراة المنتخب المغربي القادمة

مباراة المنتخب المغربي القادمة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة المنتخب المغربي القادمة، بعد الانجاز الكبير الذي حققه نجوم منتخب المغرب ضد البرازيل والانتصار على الـ"سيلساو"، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت صباح الأحد 26 مارس 2023، في الملعب الكبير بطنجة، وديًا.

سفيان بوفال كان صاحب الهدف الأول في مرمى منتخب البرازيل حينما تقدم بهدف في الدقيقة 29 من المباراة، ليصبح أول لاعب مغربي يسجل في شباك السيلساو.

تعادل كاسيميرو لصالح منتخب البرازيل في الدقيقة 67، قبل أن يخطف "أسود الأطلس"، هدف الفوز عن طريق عبدالحميد الصابيري.

ويستعد منتخب المغرب لخوض ثاني ودياته بمواجهة نظيره منتخب بيرو، في مباراة ودية على ملعب أتلتيكو مدريد "واندا ميتروبوليتانو"، استعدادا للمباريات الرسمية المقبلة.

وشهد اللقاء حضورا جماهير كبيرا وسط اهتمام إعلامي دولي بالمباراة التي جمعت الأول في ترتيب الاتحاد الدولي لكرة القدم ،ورابع المونديال بكأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة المنتخب المغربي القادمة

وسيخوض "أسود الأطلس" ثاني مباراة ودية لهم، حينما يلاقي منتخب البيرو ، بعد نهائيات كأس العالم قطر 2022، في مباراة ستجرى يوم الـ28 من شهر مارس، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويتوقع أن تشهد مباراة المغرب ضد بيرو على ملعب "ميترو بوليتانو" معقل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، نفاذ تذاكر المباراة بعد أن ارتفعت طموحات جماهير أسود الأطلس إلى أبعد مدى.

وحدث قبل مواجهة البرازيل ونفذت تذاكر اللقاء بعد أقل من 24 ساعة من طرحها.

اقرأ أيضا