أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

ملخص مباراة البرتغال ولوكسمبورغ

ملخص مباراة البرتغال ولوكسمبورغ

ملخص مباراة البرتغال ولوكسمبورغ

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ملخص مباراة البرتغال ولوكسمبورغ، أظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقا كبيرا خلال مواجهة البرتغال ضد لوكسمبرج، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة ليورو 2024، في لقاء انتهى لصالح منتخب البرتغال بستة أهداف دون رد.

ملخص مباراة البرتغال ولوكسمبورغ

ونجح رونالدو في تسجيل هدفين، الأول في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، والثاني في الدقيقة 31 من عمر المباراة، ليصل الدون إلى هدفه رقم 122 مع منتخب البرتغال، ويؤكد تفوقه الدولي رفقة منتخب بلاده.

كريستيانو رونالدو يتألق مع البرتغال

الدون سجل هدفه الأول في الدقيقة التاسعة، بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء، ليتابعها بتسديدة قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك معلنا تقدم البرتغال بهدف أول، فيما سجل هدفه الثاني له والرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

وأضاف الدون خلال الأيام القليلة الماضية 4 أهداف إلى رصيده مع منتخب بلاده البرتغال في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024، جاء هدفين منهما في شباك منتخب ليختنشتاين الخميس الماضي، ومثلهما أمام لوكسمبورغ أمس الأحد، ليعزز رقمه القياسي إلى 122 هدفاً مع منتخب البرتغال في 198 مباراة.

ترتيب مجموعة البرتغال 

منتخب البرتغال يتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بعدما خاض مباراتين وفاز بهما، فيما يحتل سلوفاكيا المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم أيسلندا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ثم البوسنة والهرسك برصيد 3 نقاط ثم لوكسمبرج برصيد نقطة وحيدة، ثم ليشتتشتاين بلا نقاط.

اقرأ أيضا