أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

موعد مباراة النصر السعودي

موعد مباراة النصر السعودي

موعد مباراة النصر السعودي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة النصر السعودي، يستعد النصر بكتيبة نجومه النارية والتي تضم بصفوفها البرتغالي كريستيانو رونالدو بالإضافة لأندرسون تاليسكا، وغيرهم من النجوم، لاستئناف مباريات الدوري السعودي بموسم 2023.

وسيدخل العالمي مواجهته أمام العدالة متسلحاً بنتيجته الإيجابية والتي حققها في لقاء الذهاب الذي جمعهم سوياً، فقد التقى النصر بخصمه العدالة، على ملعب مرسول بارك، في لقاء الجولة السابعة من مباريات الدوري السعودي بموسمه الجاري، وخلالها نجح العالمي في سحق نظيره برباعية لهدف وحيد.

مباراة النصر والعدالة الإياب

مباراة النصر والعدالة الإياب ستشهد محاولة العالمي لحصد النقاط الثلاث، والتي قد تعيد الفريق لـ تصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2023/2022، حيث يحتل العالمي المركز الثاني برصيد 49 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الحالي، الاتحاد.

موعد مباراة النصر السعودي

موعد مباراة النصر والعدالة هو يوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل 2023، وتقام مباراة العالمي القادمة ضمن أحداث مباراة الإياب بالأسبوع الثانية والعشرين من مباريات دوري روشن السعودي 2023/2022.

من المقرر أن تنطلق مباراة النصر والعدالة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المدينة المنورة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

المباراة البطولة الملعب الموعد
العدالة – النصر دوري روشن السعودي 2023/2022 ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية 4 أبريل 2023

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعدالة بث مباشر هي مجموعة القنوات السعودية “ssc”، بالإضافة لمنصة شهد الإلكترونية، كما سيتم عرض المباراة من خلال بعض القنوات الأوروبية، والتي حصلت على حقوق نقل مباريات العالمي بعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو لـ صفوف النصر، وتلك القنوات هي: Sport TV1 Portugal – Sportdigital.

اقرأ أيضا