أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

نتيجة مباراة مصر ومالاوى

نتيجة مباراة مصر ومالاوى

نتيجة مباراة مصر ومالاوى

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة مصر ومالاوى، حقق منتخب مصر الوطني الفوز على مالاوي برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

تقدم منتخب مصر على نظيره مالاوي بثلاثية نظيفة في أول 30 دقيقة من مباراة المنتخبين المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، حيث نستعرض أهداف مباراة منتخب مصر ومالاوي والتي أقيمت اليوم في ملعب بينجو.

نتيجة مباراة مصر ومالاوى

اهداف مباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا

وسجل طارق حامد لاعب وسط منتخب مصر، الهدف الأول، في الدقيقة الرابعة، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح إلى طارق حامد على حدود منطقة الجزاء، تابعها طارق حامد بتسديدة قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك، معلنا تقدم منتخب مصر بهدف أول.

هدف مرموش في مباراة مصر ضد مالاوي

وفي الدقيقة 16، استطاع عمر مرموش أن يسجل الهدف الثاني، بعد خطأ دفاعي في استقبال العرضية من ركنية من جانب لاعبي مالي، لترتد إلى مرموش، الذي يتابع الكرة في الشباك، معلنا تقدم منتخب مصر بالهدف الثاني.

هدف محمد صلاح في مباراة مصر ومالاوي

وفي الدقيقة 20، يسجل محمد صلاح الهدف الثالث لصالح منتخب مصر، بعد تمريرة رائعة ثنائية بينه وبين مصطفى محمد، حيث سدد صلاح بقوة في الشباك من داخل منطقة الجزاء، معلنا تقدم منتخب مصر بالهدف الثالث في اللقاء.

وكثف منتخب مالاوي هجومه بحثا عن تسجيل هدف، لتقليص الفارق، ولكن دفاع منتخب مصر بقيادة أحمد حجازي كان في الموعد وسط مساندة دفاعية رائعة من جانب لاعبي الوسط تحديد طارق حامد ومحمود حمادة وأحمد مصطفى زيزو.

واستطاع منتخب مصر أن يسجل ثلاثة أهداف في 20 دقيقة ضد منتخب مالاوي خلال المباراة المقامة حاليا ضمن منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وفي الشوط الثاني تحديدا في الدقيقة 49، سجل أحمد مصطفى زيزو الهدف الرابع برأسية قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك بعد عرضية من محمد هاني من الجهة اليُمنى.

 

اقرأ أيضا