أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، تعود عجلة الدوران في الدوريات الأوروبية مطلع الأسبوع المقبل بعد التوقف الدولي الحالي، وستتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب القمة المرتقبة بين ليفربول الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح ومانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يستضيف مانشستر سيتي نظيره ليفربول في الواحد والنضف ظهر يوم السبت المقبل الموافق الحادي من شهر أبريل المقبل.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، وله مباراة مؤجلة، خلف أرسنال صاحب الصدارة برصيد 69 نقطة، ويأتى ليفربول فى المركز السادس برصيد 42 نقطة وله مباراة مؤجلة أيضا. 

ويدير مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، طاقم  تحكيم بقيادة حكم الساحة سيمون هوبر، ويعاونه  أدريان هولمز وسايمون لونج مساعدين، وجراهام سكوت حكمًا رابعًا، بجانب جون بروكس حكم فيديو، وماثيو ويلكس مساعد حكم فيديو.

وكشف والد النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن موقفه من المشاركة فى مباراة مانشستر سيتي مع ليفربول، المحدد لها السبت المقبل أول أبريل، فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ليفربول في الأول من أبريل قبل أن يسافر إلى ساوثهامبتون بعد سبعة أيام، ليلاحق أرسنال فى صراع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، كما سيلعب مع ليستر سيتي، ثم مع بايرن ميونخ مجددا ويأمل السيتي في عودة هالاند في تلك المباريات المهمة.

وقال ألفي والد إيرلينج هالاند، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل"، إنه من غير الواضح عودته للفريق لمواجهة ليفربول في الأول من أبريل، بعدما غادر معسكر تدريب النرويج في ماربيا بإسبانيا لرؤية طبيب فى برشلونة استخدمه ناديه فى مناسبات سابقة، قبل أن يعود إلى منزله.

ويستمتع هالاند بموسم أول رائع في الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل 28 هدفًا في 26 مباراة لكنه عانى من آلام في الفخذ أمام بيرنلي، وغاب عن مباراتي منتخب بلاده أمام إسبانيا وجورجيا.

وسجل هالاند 42 هدفا في 37 مباراة بجميع المسابقات، منها ثمانية في آخر مباراتين له قبل الإصابة.

وتراجعت القيمة التسويقية للعديد من لاعبى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، خلال الفترة الأخيرة وفقا للتحديثات الصادرة من موقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

وتصدر النجم المصرى محمد صلاح، قائمة لاعبى ليفربول الذين تراجعت قيمتهم التسويقية مؤخرا حيث بلغت قيمة الفرعون حاليا 70 مليون يورو بدلا من 80 مليون يورو فى وقت سابق.

اقرأ أيضا