أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

مباراة الفتح والاتحاد

مباراة الفتح والاتحاد

مباراة الفتح والاتحاد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة الفتح والاتحاد، فاز فريق اتحاد جدة على مضيفه الفتح بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، السبت، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، في ختام مباريات الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبادر المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله بالتسجيل للاتحاد في شباك مضيفه الفتح، حيث أحرز هدف التقدم  في الدقيقة الـ7 من صناعة زميله عبد الرحمن العبود.

وأدرك مراد باتنا هدف التعادل للفتح في شباك الاتحاد عند الدقيقة 41، قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، بمساعدة خالد عيسى الغنام في أسفل يمين مرمى مارسيلو جروهي.

ومع بداية الشوط الثاني، قرر حكم المباراة  احتساب ركلة جزاء للاتحاد بعد العودة لتقنية الفيديو الـVAR، سجلها حمد الله في الدقيقة 50، ليعود بالاتحاد مجددا.

وفي الدقيقة 59، أضاف أحمد شراحيلي الهدف الثالث للاتحاد بمساعدة عبدالرحمن العبود في وسط يسار المرمى، قبل أن يأتي إيجور كورونادو  ويسجل الهدف الرابع بمساعدة هيلدر كوستا في الدقيقة 89.

واختتم اتحاد جدة مهرجان الأهداف بهدف خامس لنجم المباراة عبد الرزاق حمدالله وهو الثالث له "هاتريك"، لينتهي اللقاء 5-1.

ونجح اتحاد جدة متصدر الدوري السعودي، في البناء على فوزه بـ "الكلاسيكو" أمام غريمه اللدود النصر بالجولة الماضية، حيث تابع سلسلة انتصاراته في المسابقة للحفاظ على آماله في التتويج باللقب.

وبهذا الفوز، وصل الاتحاد إلى النقطة 50، وحافظ على صدارة ترتيب الدوري السعودي، في المقابل تجمد رصيد الفتح عند النقطة 32 في المركز الخامس.

ويعد هذا الفوز هو الأول للاتحاد أمام الفتح منذ 2017، حيث فشل العميد في تحقيق الانتصارات في الأحساء خلال آخر 4 مواجهات جمعته بالفتح، حيث تعادل 3 مرات وخسر مباراة.

 

اقرأ أيضا