أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

مواعيد ويسترن يونيون فى رمضان

مواعيد ويسترن يونيون فى رمضان

مواعيد ويسترن يونيون فى رمضان

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مواعيد ويسترن يونيون فى رمضان، تعد شركة ويسترن يونيون من أكبر الشركات المهمة على مستوى العالم، والتي بدورها تقدم طرق خدمات تحويل واستقبال الأموال بأسرع الطرق وأسهلها، حيث تمتلك الشركة شبكة واسعة من العملاء والوكلاء. علاوة على ذلك، فالشركة توفر خدمات لتسير الاتصالات بين البنوك وبعضها البعض في كل مكان في العالم.

مواعيد ويسترن يونيون فى رمضان

 

 

تتيح هذه الشركة امكانية دفع المستحقات الخاصة بالمتعاملين بطريقة دقيقة بالإضافة الى تسديد كافة أنواع الفواتير، ويتمثل وكلاء ويسترن يونيون داخل مصر في البنك العربي الأفريقي الدولي وبنك الإسكندرية.

وأحيانا تقوم ويسترن يونيون بتغيير المواعيد الرسمية لخدماتها حسب كل فرع، حيث تقوم إدارة هذه الخدمة الخاصة بفرع معين بإجراء بعض التعديلات في أوقات معينة، مثل شهر رمضان. لذلك فإن مواعيد ويسترن يونيون في رمضان 2023 ستختلف عن المواعيد الرسمية في بقي شهور السنة.

مميزات خدمة ويسترن يونيون

قبل بدء الحديث عن مواعيد ويسترن يونيون في رمضان، دعنا نتعرف علي مميزات خدمة ويسترن يونيون، بالتعامل مع خدمة ويسترن يونيون يمكنك الاستفادة من العديد من التسهيلات المميزة والرائعة التي توفر لك الكثير من المجهودات، مثل:

  •  تقدم ويسترن يونيون خدمات تجارية متنوعة ومختلفة لتلبية رغبات عملائها في أي مكان، كما توفرها بطرق سهلة ومريحة للحصول على الخدمات المطلوبة.

  •  تضمن ويسترن يونيون لك التحويل الآمن والسريع والدقيق للأموال إلى المستلم بدون أي تأخير.

  •  من خلال التعامل مع ويسترن يونيون لإرسال واستقبال الأموال، ليس هناك حاجة لامتلاك حساب مصرفي خاص بك، وأيضا لا يتطلب من المستلم أي حساب مصرفي، مما يجعل عملية الارسال واستقبال الأموال هي الأسرع وبدون إجراءات.

  •  تعمل الشركة وفق مواعيد رسمية ثابتة تحددها الشركة وتلتزم بها طوال العام؛ في حال اجراء أي تغييرات أو تعديلات على هذه المواعيد، تقوم الشركة بالإعلان عن المواعيد الجديدة على الفور.

  • –تعمل ويسترن يونيون على توفير فروعها في جميع أنحاء العالم، كي يتمكنوا من خدمة أكبر عدد ممكن من العملاء حيث تعمل هذه الفروع على مدار اليوم وباستمرار.

  •  غالبًا ما نجد أن بعض فروع الشركة تقدم خدماتها حتى في العطلات الأسبوعية والإجازات الرسمية.

مواعيد ويسترن يونيون في رمضان 2023

  • مواعيد ويسترن يونيون في رمضان في البنك العربي الأفريقي

أعلن البنك العربي الأفريقي وهو الوكيل التابعة لشركة ويسترن يونيون في جمهورية مصر العربية عن مواعيد ويسترن يونيون في رمضان وهي:

– في رمضان 2023، تقتصر المواعيد الرسمية لويسترن يونيون على العمل في الفترة الصباحية التي تبدأ من الساعة 9:30 صباحاً وتنتهي في الساعة 1:30 ظهراً. لذلك، يستطيع العميل الاستمتاع بخدمات ويسترن يونيون خلال هذه الفترة.

– وفيما يتعلق المواعيد الرسمية الخاصة بتعامل الموظفين مع البنوك تكون في الفترة الصباحية والتي تبدأ من الساعة 9 صباحاً وتنتهي الساعة 2 ظهراً.

  •  مواعيد ويسترن يونيون في رمضان في بنك الإسكندرية

بنك الإسكندرية قام بالإعلان عن مواعيد ويسترن يونيون في رمضان، والتي تتضمن التالي:

– يمكنك الاستمتاع بخدمات ويسترن يونيون في رمضان من خلال بنك الإسكندرية خلال الفترة الصباحية التي تبدأ الساعة التاسعة والنصف صباحاً وتنتهي الساعة الثالثة والنصف ظهراً كل يوم.

– كما يبدأ موظفي بنك الإسكندرية العمل في رمضان يومياً من الساعة 9 صباحاً وينتهون الساعة 2 ظهراً بناء على المواعيد الرسمية الخاصة بهم.

– يمكنك التواصل المباشر بخدمة العملاء لشركة ويسترن يونيون في أي وقت إذا كنت ترغب في التأكد من مواعيد الإجازات الرسمية والعطلات، بسعر دقيقة للمكالمات العادية التي تشمل كافة شبكات الخطوط. وتوفر الشركة خط ثابت للتواصل من أي مكان، وهو 19190.

  • مواعيد ويسترن يونيون في رمضان بوكيل IBA GMT

قام وكيل IBA GMT بالاعلان عن مواعيد عمل ويسترن يونيون للشهر رمضان 2023، التي تشمل:

– خلال شهر رمضان الكريم، تبدأ المواعيد الرسمية للعمل من يوم الأحد وتنتهي يوم الخميس.

– تبدأ فترة العمل اليومية الصباحية من الساعة 9:30 صباحاً وتنتهي في الساعة 3:30 عصراً.

– تبدأ فترة العمل اليومية المسائية من الساعة 9 مساءً وتنتهي بالساعة 11 مساءً.

– يبدأ العمل في يوم الجمعة من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 11 مساءً في فترة مسائية فقط.

– يبدأ العمل الرسمي يوم السبت من الساعة 10 صباحاً وينتهي الساعة 4 عصراً.

– يرجى العلم بأن مواعيد عمل ويسترن يونيون لجميع الفروع لا تنتظم مثل المذكورة في الإشعار السابق، وكذلك أيام العطلات الأسبوعية مثل الجمعة والسبت، ولذلك من الضروري الاتصال على الرقم المجاني لخدمة عملاء الشركة وهو 08008800088، أو إرسال رسالة نصية على رقم الواتس آب الخاص بهم وهو 01008861166.

مواعيد ويسترن يونيون في رمضان من خلال فروع مصر الجديدة

مواعيد ويسترن يونيون في رمضان من خلال فرع مصر الجديدة تختلف عن الفروع الأخرى، وهي كالتالي:

  • البنك العربي الافريقي الدولي التابع لفرع روكسي

– هذا الفرع في القاهرة يقع في مصر الجديدة على شارع الحجاز 33، ويمكن الاتصال بهم في أي وقت عبر الرقم 16430، المواعيد الرسمية للعمل بهذا الفرع يومياً تكون على مدار 24 ساعة، حيث تستطيع الحصول على خدمات الشركة في أي وقت بدون أي اجازات أسبوعية أو عطلات رسمية.

  • بنك الإسكندرية التابع لفرع مصر الجديدة

– يقع في 99 شارع ميريلاند في القاهرة ويوفر رقم هاتف خاص للتواصل معه، وهذا الرقم هو 0226332958.

– هذا الفرع يعمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس بينما يعتبر الجمعة والسبت إجازة أسبوعية، مع أوقات العمل تبدأ من الساعة 8:30 صباحاً وتنتهي الساعة 6 مساءاً.

  • ويسترن يونيون الفرع التابع لمصر الجديدة

– هذا الفرع موجود بمصر الجديدة في 29 شارع الحجاز، بجوار تيد لوموند، ويمكنك الاتصال به على الرقم 19190 في أي وقت.

– هذا الفرع يوفر خدماته على مدار اليوم 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، بدون إجازات رسمية أو عطلات أسبوعية.

  • ويسترن يونيون الفرع التابع لروكسي

– هذا الفرع الذي يقع في 14 شارع إبراهيم القاني بروكسي، يوفر رقم هاتف للتواصل معه على أي وقت، وهو 0222592541.

– يعمل طوال الأسبوع من يوم الأحد إلى يوم الخميس، كما أن يومي الجمعة والسبت هي إجازة أسبوعية، بخلاف العطلات الرسمية. ساعات العمل الرسمية له هي من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 6 مساءاً.

مواعيد ويسترن يونيون من خلال فروع المنصورة

نستعرض معكم مواعيد ويسترن يونيون في رمضان 2023 من خلال جميع فروع المنصورة

  • بنك الإسكندرية شارع الجمهورية الفرع التابع للمنصورة

– يقع هذا الفرع في المنصورة في 139 شارع الجمهورية، ويمكن الاتصال به في أي وقت، من خلال الرقم 502266016.

– هذا الفرع يعمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس، ويعتبر يوم الجمعة والسبت عطلة أسبوعية، بالإضافة إلى العطلات الرسمية في خلال الأسبوع، وتبدأ الساعات الرسمية للعمل في هذا الفرع من الساعة 7:30 صباحاً وتنتهي من الساعة 7:30 مساءاً.

  • بنك الإسكندرية نبروه التابع لفرع المنصورة

– هذا الفرع يقع في المفارق بالمنصورة، ويوفر للعملاء رقم هاتف يمكنهم التواصل من خلاله في أي وقت، وهذا الرقم هو 502402047.

– تبدأ المواعيد الرسمية في هذا الفرع من يوم الأحد إلى يوم الخميس، بحيث يكون يومي الجمعة والسبت عطلة أسبوعية له، بالإضافة إلى العطلات الرسمية التي تأتي خلال الأسبوع. العمل الرسمي له يبدأ من الساعة 7:30 صباحاً وينتهي في الساعة 4 عصراً.

  • البنك العربي الافريقي الدولي التابع لفرع المنصورة

– هذا الفرع يقع في 195 شارع الجمهورية ويوفر رقم هاتف يسمح للاتصال والتواصل مع البنك في أي وقت، وهذا الرقم هو 16430.

– هذا الفرع يعمل من يوم الأحد الى يوم الخميس، بحيث يكون يوم الجمعة والسبت إجازة أسبوعية، كما يشمل العطلات الرسمية خلال الأسبوع، المواعيد الرسمية للعمل من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 6 مساءاً.

  • ويسترن يونيون شارع شمس الزناتي التابع لفرع المنصورة

– يقع هذا الفرع ببرج أبو العفا محل رقم 1 شارع شمس الزناتي، كما يوفر رقم هاتف خاص به يستطيع العملاء التواصل مع البنك من خلاله في أي وقت وهذا الرقم هو 19190.

– هذا البنك يعمل من يوم الأحد إلى الخميس طوال الأسبوع، ويومي الجمعة والسبت عطلة، وذلك بالإضافة إلى العطلات الرسمية المختلفة. والمواعيد الرسمية للعمل في هذا الفرع تبدأ في الساعة 8:30 صباحاً وتنتهي في الساعة 6:00 مساءاً.

اقرأ أيضا