أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

اسرع هدف في تاريخ دوري ابطال افريقيا

اسرع هدف في تاريخ دوري ابطال افريقيا

اسرع هدف في تاريخ دوري ابطال افريقيا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اسرع هدف في تاريخ دوري ابطال افريقيا، شهدت مباراة الزمالك والمريخ السوداني المقامة حاليا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعض الأرقام التي تحققت من تقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف، على المريخ.

أحداث مباراة الزمالك والمريخ

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف على المريخ، حيث تقدم مصطفى شلبي للزمالك بعد مرور 11 ثانية فقط من عمر المباراة، بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة في الشباك، قبل أن يسجل ناصر منسي الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة، وسجل رمضان عجب هدف المريخ الوحيد في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء.

الرقم الأول يكمن في أن هدف مصطفى شلبي هو الأسرع في تاريخ دوري أبطال أفريقيا، حيث جاء بعد مرور 11 ثانية فقط من عمر المباراة، علما بأن هذا الهدف هو الأول لمصطفى شلبي مع الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

الرقم الثاني، خاص بـ أحمد بلحاج، الذي صنع الهدفين، وبالتالي يصنع أول أهدافه منذ انضمامه إلى صفوف الزمالك قادما من أسوان، حيث صنع هدفين في 3 دقائق فقط.

اسرع هدف في تاريخ دوري ابطال افريقيا

اقتحم مصطفى شلبى تاريخ دورى أبطال أفريقيا، بتسجيل أسرع هدف فى شباك المريخ السودانى في الثانية 12 من عمر المباراة، وذلك بعد أن تلقى تمريرة من أحمد سيد زيزو، ليضعها في المرمى ويسجل أولى أهداف الفريق، في اللقاء المقام على استاد القاهرة.

وأصبح شلبي هو صاحب أسرع هدف في تاريخ دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا على الأقل، وذلك ليكسر رقم تياجو أزولاو، قائد فريق بترو أتليتكو الأنجولي.

اقرأ أيضا