أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

ليفربول تويتر بالعربي

ليفربول تويتر بالعربي

ليفربول تويتر بالعربي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ليفربول تويتر بالعربي، يخوض فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، اليوم السبت، مواجهة من العيار الثقيل، عندما يلاقي نظيره مانشستر سيتي، ضمن مواجهات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستكون مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي هي الأولى للريدز بعد أن ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 بعد الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف على ملعب سانتياجو برنابيو، وكان قد خسر لقاء الذهاب أمام الفريق الملكي على ملعب أنفيلد بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ليفربول تويتر بالعربي

موعد مباراة ليفربول اليوم

مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي ستقام اليوم السبت الموافق 1 أبريل، على ملعب الاتحاد معقل السيتيزين، في تمام الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

ومن المقرر، أن تنقل مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول على الهواء مباشرة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية، لبث مباريات الدوري الإنجليزي.

واعترف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بأحقية ريال مدريد في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التفوق على فريقه.

ومن جهة أخرى حل محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، في المركز الرابع ضمن قائمة أغلى لاعبي الدوري الإنجليزي، في قائمة اللاعبين الخمسين الأعلى أجرًا في البريميير ليج، التي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ونقلت الصحيفة الإسبانية التقرير عن شبكة "Sportrac" العالمية المتخصصة في الكشف عن رواتب نجوم كرة القدم في دوريات أوروبا الكبرى.

ليفربول تويتر بالعربي

اقرأ أيضا