أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

متى مباراة النصر

متى مباراة النصر

متى مباراة النصر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

متى مباراة النصر، يهتم الكثير من متابعي كرة القدم بالدوري السعودي للمحترفين، وخاصة بعد انضمام اللاعب البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو أحد أفضل لاعبي كرة القدم على مدار تاريخها وصاحب الشعبية الكبيرة على مستوى العالم إلى صفوف فريق النصر السعودي، زادت عمليات البحث بعد التوقف الدولي الأول لهذا العام من 20 مارس حتى 28 من الشهر ذاته عن مواعيد مباريات الدوري السعودي بشكل عام ومباريات نادي النصر السعودي بشكل خاص.

متى مباراة النصر

يلتقي فريق النصر السعودي لكرة القدم مع فريق العدالة السعودي يوم الثلاثاء القادم 4 أبريل 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، على ستاد الأمير “عبدالله بن جلوي” ضمن إطار فعاليات الدوري السعودي لكرة القدم”روشن”.

مباراة النصر والعدالة

يدخل النصر مباراة الأربعاء في المركز الثاني برصيد 49 نقطة  باحثاً عن الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على اللقب، والضغط على صاحب المركز الأول نادي الاتحاد السعودي خاصة وأن الفارق بينه وبين المتصدر نادي الاتحاد نقطة واحدة، مع التساوي في عدد مباريات اللعب، جدير بالذكر أن  الاتحاد السعودي صاحب المركز الأول لديه مباراة في نفس التوقيت  ليست بالسهلة في مواجهة صاحب المركز السابع نادي ضمك السعودي، يسعي خلالها الاتحاد إلى الحفاظ على مركزه المطارد من صاحب المركز الثاني النصر السعودي.

فيما يدخل نادي العدالة اللقاء في المركز الخامس عشر (قبل الأخير) برصيد 17نقطة، ساعياً لتحسين أوضاعه وترتيبه في الجدول ومصالحة جماهيره.

القنوات الناقلة لمباراة النصر

تذاع مباراة النصر السعودي والعدالة على قنوات SSC بتقنية HD بصورة مشفرة، كما يتم نقل المباراة مع وجود استوديو تحليلي للمباراة مع نخبة من أفضل محللين كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

تذاكر مباراة النصر

نفدت تذاكر مباراة فريق العدالة وضيفه النصر، المقررة يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي.

وجاءت أسعار التذاكر، حسبما أظهرته عمليه البيع عبر موقع "TICKETX" كالتالي:

  1. 10 ريالات "عائلات شمالي وجنوبي وفئة 2 شمالي وجنوبي"
  2. وبيعت تذكرة المنصة الفضية "شمالي وجنوبي"بـ 100 ريال
  3. والمنصة الذهبية “شمالي وجنوبي” بـ 500 ريال.

وكان فريق النصر قد استأنف تدريباته مساء أول أمس، الخميس، استعدادا لمواجهة العدالة، المقررة، الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة 22 من دوري روشن للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 49 نقطة، متأخرا بفارق نقطة عن اتحاد جدة المتصدر.

وينتظر النصر تعثر الاتحاد، من أجل تقديم نتائج جيدة واستعادة صدارة دوري روشن السعودي، من أجل الحفاظ على آمال جماهيره في التتويج باللقب.

ويتطلع رونالدو لمواصلة تألقه مع النصر، حيث سجل 9 أهداف مع "العالمي" حتى الآن، رغم أنه انضم للفريق في الميركاتو الشتوي الماضي.

اقرأ أيضا